محمد الترك يُعبّر عن قلقه الكبير على إبنتيه بعد ما كتبته طليقته دنيا بطمة!
يوميات المشاهير
محمد الترك يُعبّر عن قلقه الكبير على إبنتيه بعد ما كتب...
داليا شوقي تردّ على الإنتقادات بسبب أدائها في مسلسل “سفاح الجيزة”
يوميات المشاهير
داليا شوقي تردّ على الإنتقادات بسبب أدائها في مسلسل "س...

توقيت صورها غير منطقي... الجمهور العربي يُهاجم بسمة بوسيل بطريقة لاذعة!

الإثنين، 11 سبتمبر 2023
توقيت صورها غير منطقي… الجمهور العربي يُهاجم بسمة بوسيل بطريقة لاذعة!

بعد تعرض بسمة بوسيل للهجوم اللاذع من الجمهور المغربي والعربي، بدأت بتخصيص الستوريز عبر حسابها الرسمي على إنستقرام بدعم بلادها بعد الزلزال المدمّر الذي ضرب منطقة مراكش بدرجة 7.2 على مقياس ريختر. 

تعرض بسمة بوسيل للهجوم

صجّ العالم كلّه بالأخبار والعناوين التي إرتكزت للحديث عن الزلزال العنيف الذي ضرب الأراضي المغربية، إلّا أنّ ما إستفز الجمهور العربي بشكلٍ كبير كانت اللقطات المصوّرة التي نشرتها المغربية بسمة بوسيل خلال عودتها من النادي الرياضي! 

وبعد دقائق قليلة عادت وظهرت عبر ستوري حسابها على إنستقرام وهي تُغني وتبتسم، حتى إنهالت الإنتقادات على المشاهد المُتداولة، وهناك من كتب: "بسمة المغرب فيها زلزال كبير وناس متوفية وناس مصابة وانتي دماغك في حتة تانية خالص"، وتعليق آخر على الفيديو: "اتقي الله في ناس بالمغرب ماتوا وفي المستشفى راعي شعورهم".

وشخص آخر علّق بالقول: "ما شاء الله من لاحسن تعملو خير وتساعدو اخوان المغرب اللي فحاجة لدعوات والمسعدات ليس للغناء في اطفال في امس لحاجة الله يهذي"... وغيرها من التعليقات اللاذعة جداً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bassma Bousselstar (@bassmabousselstar)



بعد الزلزال المدمّر الذي ضرب بلادهم... نجوم المنتخب المغربي يلبون النداء ويتبرّعون بالدّم دعماً للمصابين

لذا عندما إستدركت بسمة بوسيل الأمور والهجوم الذي تتعرّض له، بدأت تنشر عبر الستوريز الكثير من الصور، الفيديوهات والمشاهد عن بلادها التي تعيش كارثة كبيرة حالياً بعد الخسائر المادية والبشرية بسبب إنهيار المباني جرّاء الزلزال. وعلى الرغم من ذلك إستمر الجمهور بطرح علامات الإستفهام عن سبب نشر بسمة فيديو وهي تُغني ولقطات مصوّرة بثياب الرياضة في هذا التوقيت مع زلزال المغرب.