النجوم يتضامنون مع المغرب ومشاهير البلاد يُعلنون الحداد الرسمي!
يوميات المشاهير
النجوم يتضامنون مع المغرب ومشاهير البلاد يُعلنون الحدا...
نادين نجيم برفقة شاب غريب… وهو يقول لها أنّه يحبّها!
يوميات المشاهير
نادين نجيم برفقة شاب غريب... وهو يقول لها أنّه يحبّها!

بعد الزلزال المدمّر الذي ضرب بلادهم... نجوم المنتخب المغربي يلبون النداء ويتبرّعون بالدّم دعماً للمصابين

الأحد، 10 سبتمبر 2023
بعد الزلزال المدمّر الذي ضرب بلادهم… نجوم المنتخب المغربي يلبون النداء ويتبرّعون بالدّم دعماً للمصابين

إنّه مشهد إستثائي، لاعبو المنتخب المغربي يتبرعون بالدم للمصابين والمتضرّرين جرّاء الزلزال المدمّر الذي هزّ بلادهم وبالتحديد منطقة مراكش خلال الساعات الماضية بدرجة 7.2 على مقياس ريختر. 

لاعبو المنتخب المغربي يتبرعون بالدم

لبّى نجوم كرة القدم من منتخب المغرب نداء الإستغاثة الذي أطلقته السلطات المغربية وتوجهوا على الفور للتبرع بالدم من أجل المصابين والمتضررين من الزلزال، وذلك في مركز تحاقن الدم بأكادير. 

وعن التفاصيل، قرّرت بعثة المنتخب الوطني المغربي المكوّنة من الطاقم التقني والإداري والطبي بالإضافة الى اللاعبين، التوجّه نحو المركز وسط تواجد أمني مكثّف بهدف التبرع بالدّم، وكان من بينهم اللاعب المغربي أشرف حكيمي. 



ووثّقت الوسائل الإعلامية التي تواجدت لتغطية الحدث كل اللحظات منذ وصول الفريق الكامل وكذلك من داخل مركز تحاقن الدم بأكادير حيث تمّ سحب الدّم للتبرع به الى المتضررين، كما وأجرت بغض المقابلات مع اللاعبين. 



حتّى الآن 1037 قتيلاً بعد أعنف زلزال يضرب المغرب... الخسائر البشريّة والماديّة كثيرة في البلاد!

وعدا عن هذه المبادرة الإنسانيّة، كانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت عن قرارها عن تأجيل مباراة المنتخبين المغربي والليبيري، التي كانت من المُفترض أن تكون مساء السبت بمنطقة أكادير، برسم تصفيات كأس إفريقيا كوت ديفوار 2024، وذلك بتوافق مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.