زميلتها كشف الخبر قبلها… حمل إيدا إيجي بطفلها الأوّل بعد مرور أشهر قليلة على زواجها!
يوميات المشاهير
زميلتها كشف الخبر قبلها... حمل إيدا إيجي بطفلها الأوّل...
بعد الزلزال المدمّر الذي ضرب بلادهم… نجوم المنتخب المغربي يلبون النداء ويتبرّعون بالدّم دعماً للمصابين
يوميات المشاهير
بعد الزلزال المدمّر الذي ضرب بلادهم... نجوم المنتخب ال...

النجوم يتضامنون مع المغرب ومشاهير البلاد يُعلنون الحداد الرسمي!

الأحد، 10 سبتمبر 2023
النجوم يتضامنون مع المغرب ومشاهير البلاد يُعلنون الحداد الرسمي!

ترك الزلزال العنيف الذي ضرب الأراضي المغربية الكثير من الحزن الذي عبّر عنه الكثير من الأشخاص على الصور والفيديوهات التي نُشرت من مراكش التي إهتزت وتدمّرت المباني فيها، عدا عن عدد الضحايا الهال، وبطبيعة الحال تضامن النجوم مع المغرب أمّا المشاهير في البلاد فأعلنوا الحداد الرسمي. 

تضامن النجوم مع المغرب بعد الزلزال المدمّر 

أعربت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن تضامنها مع الشعب المغربي وأعلنت في فيديو عن إلغاء حفلها الغنائي الذي كانت تتحضر لتُحييه، وعلّقت على بالقول: "منقدّم تعازينا الحارّة لجلالة الملك محمد السادس وأسر ضحايا الزلزال وكل أهل المغرب". 



بدوره غرّد الممثل المصري محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي ليرفع الدعاء الى أهل المغرب وكذلك أهالي الضحايا، إذ يُذكر أنّ هذا الزلزال هو الأعنف الذي يضرب البلاد منذ قرن. 



نشرت الفنانة اللبنانية إليسا هذا الكاريكاتير عبر حسابها على منصة أكس، والذي يُظهر المغرب مكسورة بسبب الزلزال المدمّر، وقالت في تغريدتها: "الله يرحم الضحايا ويشفي الجرحى ويصبّر قلوب المغاربة وما يصيبهم شر يا رب. الله يرأف فينا".



أعلنت الممثلة التونسية هند صبري عن تضامنها الكامل ودعمها للشعب المغربي بعد الكارثة التي يعيشون آثارها حالياً، ومع التغريدة نشرت صورة علم المغرب. 



حداد مشاهير المغرب على الضحايا 

قبل أن تنعي ضحايا الزلزال، طلبت الفنانة المغربية دنيا بطمة المساعدة من الفرق الإسعافية لأنّها تسكن في منطقة مولاي ابراهيم المُحدّدة حالياً باللون الأحمر على الخريطة بعد حدوث الزالزال.



الفنانة المغربية لطيفة رأفت عبّرت بدورها عن حزنها الكبير في الكثير من المنشورات التي خصصتها عبر حساباتها الإلكترونية الرسمية، كما وأعلنت الحداد ورفعت الدعاء لبلادها ولأهالي الضحايا الذين توفيوا بسبب الزلزال المدمّر. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by L A T I F A R A A F A T (@raafatlatifa)



كلّ المعلومات عن زلزال هاتاي التركية وفيديوهات مُخيفة للحظة التي ضرب فيها الأراضي!

عدا عن إعلانها الحداد الرسمية ونشر الكثير من الستوريز عبر حسابها على إنستقرام، أعلنت الفنانة المغربية أسماء لمنور إستعدادها الكامل لتقديم الدم والمال للمتضررين ضمن هذا المنشور. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by أسما لمنور asma lmnawar (@asmalmnawar)