كيف تبدو ميس حمدان دون أي مكياج؟
يوميات المشاهير
كيف تبدو ميس حمدان دون أي مكياج؟
النجوم يتضامنون مع المغرب ومشاهير البلاد يُعلنون الحداد الرسمي!
يوميات المشاهير
النجوم يتضامنون مع المغرب ومشاهير البلاد يُعلنون الحدا...

زميلتها كشف الخبر قبلها... حمل إيدا إيجي بطفلها الأوّل بعد مرور أشهر قليلة على زواجها!

الأحد، 10 سبتمبر 2023
زميلتها كشف الخبر قبلها… حمل إيدا إيجي بطفلها الأوّل بعد مرور أشهر قليلة على زواجها!

عن حمل ايدا ايجي تحدّث الجمهور بشكلٍ كبير خلال الساعات الماضية خصوصاً أنّها لم تُعلن عن الخبر بنفسها بل زميلتها من فعلت ذلك بطريقة عفوية عبر الإعلام. 

وكانت إيدا قد تزوّجت لاعب كرة السلة بوراهان تونجر في شهر يونيو الماضي ضمن حفل كبير حضره بعض نجوم تركيا والعائلة مع المقربين والأصدقاء، كما وتألقت الممثلة التركية في عقد قرانها بفستانٍ من توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد. 

شيفال سام تُعلن خبر حمل ايدا ايجي! 

كشف تلفزيون "TGRT Haber" التركي، أنّ نجمة مسلسل "التفاح الحرام" شيفال سام قد أعلنت عن خبر حمل زميلتها في العمل الذي حقق نجاحاً لامعاً في تركيا والعالم العربي.

وفي مقابلة للنجمة التركية شيفال سام قالت عبر الإعلام: "سوف أصبح خالة"، وكانت سعيدة جداً بالخبر كما وقدّمت التهنئة لصديقتها وزميلتها إيدا إيجي، وأضافت شيفال بتأكيدها للخبر: "لقد تلقينا أخباراً، وكنا ننتظر ظهور الأخبار. لقد أصبحت خالة، وأنا سعيدة".

من ناحيتها لم تعلّق النجمة إيدا إيجي بنفسها حتى هذه الساعة على الموضوع سواء بتأكيده أو نفيه، على الرغم من تداول خبر حملها حتى قبل أن تأكده "إندر" أو شيفال سام، وبالإضافة الى تصدّر إسم إيدا مواقع التواصل الإجتماعي منذ يوم أمس في تركيا. ولكن تزامناً مع الضجة الكبيرة، شاركت متابعيها عبر إنستقرام صورة جديدة من حفل زفافها، وأرفقتها بالقول أنّها من أجمل اللقطات المصوّرة لها مع زوجها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eda Ece Tuncer (@eda.ece)



الجمهور يُعبّر عن فرحته لنجمة مسلسل "نور"... الممثلة سونغول أودان حامل بطفلها الأوّل بعمر 44!

ومن المعروف أنّ هناك صداقة كبيرة تجمع إيدا وشيفال منذ مسلسل "التفاح الحرام" الذي حققا من خلال النجاح الباهر ووصلت شهرتهما الى العالم العربي مع مشاهدة النسخة المدبلجة من العمل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sevval Sam (@sevvalsam)