بالصور… اجازة بسمة بوسيل في اسبانيا مع أولادها وكلمات غامضة منها!
يوميات المشاهير
بالصور... اجازة بسمة بوسيل في اسبانيا مع أولادها وكلما...
القرار حُسم… فيلم باربي لن يُعرض في لبنان!
سينما ومسلسلات
القرار حُسم... فيلم باربي لن يُعرض في لبنان!

الجمهور يُعبّر عن فرحته لنجمة مسلسل "نور"... الممثلة سونغول أودان حامل بطفلها الأوّل بعمر 44!

الأربعاء، 09 أغسطس 2023
الجمهور يُعبّر عن فرحته لنجمة مسلسل “نور”… الممثلة سونغول أودان حامل بطفلها الأوّل بعمر 44!

تصدّر خبر حمل سونغول أودان عناوين الصحافة التركية، وعبّر الجمهور عن فرحته بهذا الخبر من خلال التعليقات التي إنهالت على المنشورات التي إكتسحت سريعاً مواقع التواصل الإجتماعي. 

وتمكّنت سونغول من كسب محبّة الجمهور التركي والعربي من خلال الأعمال التمثيليّة التي قدّمتها، إذ يُذكر أنّها نجمة مسلسل "نور" الذي يُعتبر أوّل عمل تركي مدبلج للغة العربية تمّ عرضه على الشاشة في العالم العربي.

كما أنّ سونغول من النجمات التركيات اللواتي حصدن على عدد من الجوائز منها جائزة "أفضل ممثلة" بالإضافة الى جائزة "أفضل ممثلة مسرحية"، وذلك لأنّها قدّمت مجموعة من المسرحيات أيضاً عدا عن المسلسلات والأفلام التي أبدعت فيها. 

حمل سونغول أودان بعمر متقدّم

كانت النجمة التركية قد تزوّجت في السابع والعشرين من شهر يوليو عام 2020 من رجل الأعمال التركي الأرمني أرمان بيجاكجي، الذي يعمل في مجال المجوهرات. وبعد مرور ثلاث سنوات على زواجهما، أعلنت بعض الصحف التركية حمل سونغول بعمر ال44 بطفلها الأوّل. 



إبنتا مريم أوزرلي صورة طبق الأصل عن والدتهما!

على الرغم من عدم نشر الممثلة التركية سونغول أودان أيّ خبر أو منشور عبر حساباتها الإلكترونية لتأكيد خبر حملها بطفلها الأوّل، إلّا أنّ إسمها تصدّر الترند في تركيا مع المنشورات التي خُصّصت لنقل المُستجدات عن حياتها. 

وكانت سونغول قد شاركت متابعيها في السابع والعشرين من شهر يوليو الماضي فيديو قصير عن أجمل اللحظات من حفل زفافها من رجل الأعمال التركي الأرمني أرمان بيجاكجي، وذلك إحتفالاً بعيد زواجهما. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Songül Öden (@sngloden)