لين برنجكجي تكشف عن مرضها لأوّل مرّة وتطلب من جمهورها المساعدة
يوميات المشاهير
لين برنجكجي تكشف عن مرضها لأوّل مرّة وتطلب من جمهورها ...
زميلتها كشف الخبر قبلها… حمل إيدا إيجي بطفلها الأوّل بعد مرور أشهر قليلة على زواجها!
يوميات المشاهير
زميلتها كشف الخبر قبلها... حمل إيدا إيجي بطفلها الأوّل...

كيف تبدو ميس حمدان دون أي مكياج؟

الأحد، 10 سبتمبر 2023
كيف تبدو ميس حمدان دون أي مكياج؟

في أحدث إطلالاتها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، ظهرت النجمة المصرية ميس حمدان دون مكياج، وهي من المرّات النادرة التي فيها تشارك الجمهور ومتابعيها بمثل هذه الإطلالة. 

صورة ميس حمدان دون مكياج 

ظهرت النجمة المصرية مؤخراً بلا مكياج، ما أثار تعجب متابعيها عبر إنستقرام، وقد شاركتهم هذه اللقطة المصوّرة لتتمنى لهم نهاية أسبوع جميلة، وعلّق الكثير من الأشخاص على منشورها وأعربوا عن إعجابهم باللوك الطبيعي الذي إعتمدته هذه المرّة. 

وكانت ميس قد عادت الى الشاشة خلال رمضان 2023 ضمن مسلسل "عودة البارون" في أوّل تعاون لها مع النجم المصري القدير حسين فهمي، ولأنّها تتألق بأسلوبها الخاص قي الأعمال التمثيليّة التي تقدّمها هناك من علّق على أحدث صورة لها بالقول: "حبيبتي كل مرة عيد مسلسل عشق النساء بس عشان دورك كان يجنن وتمتيلك متقن بطريقة كتير حلوة ومقنعة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff)



كيف تبدو ريما العنزي دون مكياج؟! صورها صادمة!

العودة الى الساحة الفنيّة

طرحت النجمة المصرية ميس حمدان خلال الموسم الصيفي أغنيتها الجديدة "شيك ومنهدم" وصوّرت لها الفيديو كليب أيضاً الذي نال إعجاب الجمهور المصري والعربي بمختلف تفاصيله.

الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي والفيديو كليب إخراج Griezmann، وتعتبر هذه المحطة بمثابة عودة ميس حمدان الى ساحة الغناء والفن بعد غياب دام لفترة طويلة، وكانت قد شاركت الفنانة المصرية متابعيها عبر إنستقرام بعد الفيديوهات القصيرة من الفيديو كليب الذي طُرح بشكلٍ رسمي على يوتيوب والشاشات المصرية أيضاً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mais Hamdan (@maishamdanoff)