“عمرة البدل”… تطبيق جديد في مصر يثير جدلاً واسعاً ودار الإفتاء تردّ
يوميات المشاهير
"عمرة البدل"... تطبيق جديد في مصر يثير جدلاً واسعاً ود...
كيف تبدو ميس حمدان دون أي مكياج؟
يوميات المشاهير
كيف تبدو ميس حمدان دون أي مكياج؟

لين برنجكجي تكشف عن مرضها لأوّل مرّة وتطلب من جمهورها المساعدة

السبت، 09 سبتمبر 2023
لين برنجكجي تكشف عن مرضها لأوّل مرّة وتطلب من جمهورها المساعدة

كشفت زوجة الممثل السوري معتصم النهار عن آلام حادة تعاني منها في عينيها منذ فترة من دون معرفة الأسباب والعلاج، فما هو مرض لين برنجكجي؟ وماذا قال الطبيب لها؟ 

مرض لين برنجكجي

في التفاصيل، نشرت لين برنجكجي، في خاصية القصص الصغيرة في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، فيديو تتحدّث فيه لأول مرّة عن آلام تعاني منها في عينيها منذ حوالي الأسبوع، مما استدعى ذهابها لدى الطبيب لتشخيص المرض.

ولكن، أشارت لين إلى أن استشارتها الطبيب دون جدوى، بعد أن قال لها إنّها بخير ولا يوجد أيّ شيء خطير ويستدعي القلق.

وفي الفيديو، أوضحت زوجة معتصم النهار أنّها لا تستطيع أن ترى بوضوح، وأنّها تشعر بآللم حادّة عندما تقرأ أو تنظر إلى الهاتف المحمول. وكذلك عندما تضع النظارات، فطلبت من الجمهور أن يُرشدها إلى ما يجب أن تفعله.

فيديو يثير شكوك الجمهور حول عودة معتصم النهار وطليقته لين برنجكجي!

طلاق من ثمّ عودة لبعضهما

في سياق آخر، عاد الممثل معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي لبعضهما منذ فترة بعد إعلان إنفصالهما منذ حوالي العام. فتفاجأ رواد مواقع التواصل بنشر كلّ منهما فيديوهات معاً يوثقان فيها عودتهما من خلال ظهورهما الرومانسي واللطيف.

ومؤخراً، نشرت لين في خاصية الستوري، مقطع فيديو رومانسي جمعها بطليقها معتصم النهار، ظهرا فيه وهما يقبّلان بعضهما بطريقة رومانسية، وختما مقطع الفيديو بإشارة قلب. وانتشر المقطع على نطاق واسع بين المتابعين على مواقع التواصل، وسط تساؤلات كثيرة، إن كان الثنائي قد عادا لبعضهما، بعد إنفصالهما رسمياً العام الماضي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Million (@joinamillion)

وكانت وسائل الإعلام قد أعلنت في شهر مارس 2022، طلاق معتصم النهار ولين برنجكجي بعد زواج دام سبع سنوات من دون الكشف عن الأسباب ولكن تم تداول معلومات عن خيانة معتصم للين وتعنيفها، ولكن كلّ من الطرفين إلتزما الصمت من دون الحديث عن طلاقهما سوى قيامهما بحذف صورهما معاً في حساباتهما الإلكترونية.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by لين 🪐 (@leen.brinjikji)