بالفيديو… نانسي عجرم تكشف عن أسرار رشاقتها وتفاصيل نظامها الغذائي للحفاظ على وزنها
يوميات المشاهير
بالفيديو... نانسي عجرم تكشف عن أسرار رشاقتها وتفاصيل ن...
مُتداول… فيديو صادم لفيفي عبده تلعب بلهاية الأطفال!
يوميات المشاهير
مُتداول... فيديو صادم لفيفي عبده تلعب بلهاية الأطفال!

معتصم النهار يشعل السوشيل ميديا بغنائه باللغة التركية... شاهدوا الفيديو

الأحد، 17 مارس 2024
معتصم النهار يشعل السوشيل ميديا بغنائه باللغة التركية… شاهدوا الفيديو

أثار فيديو معتصم النهار يغني باللغة التركية ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي وتباينت الآراء حوله، فالبعض عبّر عن إعجابه بالمقطع المصور، أما البعض الآخر فإنتقد الممثل السوري على طريقة غنائه.

معتصم النهار يغني باللغة التركية

نشرت النجمة السوري معتصم النهار عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام مقطع فيديو ظهر فيه من داخل السيارة وهو يغني أغنية تركية شهيرة Pișman بإنفعال وحماس.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by معتصم (@moatasemalnahar)

وتفاعل متابعو معتصم مع المنشور حيث حصد على أكثر من 36 ألف إعجاب ومئات التعليقات المتباينة بين معجب وناقد، فعبّر قسم منهم عن أنّ الممثل يمتلك صوت جميلاً ولا مانع بدخول مجال الغناء، أما الآخرون أشاروا إلى أن معتصم يقلّد الفنانين الاتراك خاصة الفنان أونور تونا.

وجاء في التعليقات: "حبيت الأداء كتير"، "هلأ صرت أونور تونا رسمي"، "يسلم قلبي هالصوت وهالجمالشو قمر بتجنن"، "على فكرة بتجنن الأغنية معك"، "تقليد أونور تونا.. طريقة الذي يرى في نفسه نقص ويلبس قناع التقليد".

بالصور... لحظات رومنسية جميلة بين معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي في تركيا

معتصم النهار يغني شارة مسلسل "حب للإيجار" 

نشير إلى أنه من المفترض أن يغني معتصم النهار أغنية تتر مسلسله الجديد "حب للإيجار" - من المحتمل تغيير الاسم - وهو النسخة العربية من المسلسل التركي الذي يحمل الاسم نفسه. وسيتمّ عرض العمل خلال الفترة المقبلة عبر منصة شاهد الرقمية وقناة أم بي سي على مدى تسعين حلقة، ومن المتوقع  أن يكون قد سجّل الأغنية منذ حوالي الشهر، ومن المقرر أن تقوم القناة بطرح الأغنية كنوع من الدعاية قبل عرض المسلسل.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من معتصم النهار، نور علي، جو طراد، شكران مرتجى، ساشا دحدوح، جيري غزال، أيمن رضا، أيمن عبد السلام، حسن خليل، رنين مطر وغيرهم من الممثلين. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Aiman Reda (@aymanredaofficial)