الأمير هاري يحسم الأمر حول إستقراره في الولايات المتحدة الأمريكية!
يوميات المشاهير
الأمير هاري يحسم الأمر حول إستقراره في الولايات المتحد...
مايا دياب أوّل فنانة عربية تقتحم حفل زفاف في لبنان… ما هو السبب؟
يوميات المشاهير
مايا دياب أوّل فنانة عربية تقتحم حفل زفاف في لبنان... ...

معتصم النهار يكشف للمرّة الأولى عن تفاصيل عودته لزوجته بعد الطلاق

الثلاثاء، 23 أبريل 2024
معتصم النهار يكشف للمرّة الأولى عن تفاصيل عودته لزوجته بعد الطلاق

بات من الواضح عودة الممثل السوري معتصم النهار لزوجته لين برنجكجي. ولكن تفاصيل العودة كانت غامضة إلى حين ما كشفها معتصم مؤخراً خلال إحدى المقابلات التلفزيونية حيث أفصح عن أسرار كثيرة مرتبطة بحياته الخاصّة.  

تفاصيل عودة معتصم النهار لزوجته

تحدّث بطل مسلسل "لعبة حب"، معتصم النهار للمرة الأولى عن الكثير من الأمور في حياته الفنيّة والشخصية على حد سواء، وكشف معتصم خلال استضافته في برنامج "عمر جديد" عن معاناته خلال فترة إنفصاله عن زوجته لين برنجكجي، قبل أن يعودا من جديد لبعضهما البعض. ووصف تلك الفترة أنها من أصعب الفترات في حياته، وعلّق قائلاً: "مررت بفترة صعبة كثيراً وقاسية جداً على الأطراف الثلاثة أي بيني وبين زوجتي وابنتنا".

وأكّد معتصم أنّ ابنته ساندرا هي من بذلت جُهداً كبيراً لفتح باب العودة مجدّداً للمّ شمل العائلة، وأشار إلى أنّها كانت واعية جداً في تلك الفترة التي خرجت منها فتاة قوية، وقال إنّ طول فترة إبتعاده عن عائلته التي دامت لحوالي عام واحد، كان على تواصل دائم معهما.

بالفيديو... قبلة معتصم النهار ونور علي تشعل السوشيل ميديا

حقيقة خيانة معتصم النهار لزوجته!

أمّا عن قرار العودة، فقال معتصم النهار أنه كان دائماً يشعر بأنه ليس بخير وغير مرتاح وزوجته أيضاً، وأكّد أن قرار العودة كان صائباً للاثنين ولابنتهما الوحيدة. ونفى الفنان خيانته لزوجته لين وأكّد أن ما تم تداوله على السوشيل ميديا ليس صحيحاً ولم تكن الخيانة سبب الإنفصال.

وأوضح أنّ زوجته كانت لديها أسباب وظروف لاتخاذ قرار الطلاق، وأنه جاء بعد مجموعة من القصص المتراكمة بسبب الحياة وطبيعة عمله والضغوطات.

وصرّح معتصم النهار أنّه رفض موضوع الطلاق عندما عرضته عليه لين برنجكجي، وحاول معرفة المشكلة الحقيقية لكي يصلحها، وأضاف "إن الزوجة أو الأنثى بصورة عامة ترغب في أن يكون شريك حياتها لها وحدها من دون وجود علاقات عديدة في حياته".

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎لين‎‏ (@‏‎leen.brinjikji‎‏)‎‏