معتصم النهار يكشف للمرّة الأولى عن تفاصيل عودته لزوجته بعد الطلاق
يوميات المشاهير
معتصم النهار يكشف للمرّة الأولى عن تفاصيل عودته لزوجته...
“بصق على حجابها”… مؤثرة مغربية توثق لحظة إساءة رجل عليها في فرنسا!
يوميات المشاهير
"بصق على حجابها"... مؤثرة مغربية توثق لحظة إساءة رجل ع...

مايا دياب أوّل فنانة عربية تقتحم حفل زفاف في لبنان... ما هو السبب؟

الثلاثاء، 23 أبريل 2024
مايا دياب أوّل فنانة عربية تقتحم حفل زفاف في لبنان… ما هو السبب؟

شغلت الفنانة اللبنانية مايا دياب الجمهور حول حقيقة زواجها بعد نشر صورة لها بالطرحة البيضاء ليتبيّن بعدها أن النجمة تقتحم زفافاً في لبنان لسبب غريب وما قامت به في الحفل أثار جدلاً واسعاً على السوشيل ميديا.

مايا دياب تقتحم زفافاً في لبنان

تداول نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة مايا دياب وهي تدخل حفل زفاف بشكلٍ مفاجئ وتغنّي أغنيتها الجديدة "عروس"، وذلك من دون علم العروسَين مما أثار صدمة كبيرة على وجهيهما.

ودخلت مايا الحفل بكامل أناقتها مرتدية فستان أسود قصير بتصميم عصري وجريء مع حركة ناعمة في الأسفل بفتحات غير متناسقة زيّنت أطرافها بالترتر فضيّ اللون. ورافقت الفنانة فرقة "زفة" راقصت العروس على أنغام الأغنية الجديدة لمايا دياب التي تسوّق لها بطريقة جديدة وغير مسبوقة في العالم العربي.

ونجحت النجمة اللبنانية بغايتها حيث تصدّرت الترند في عدد من الدول العربية بعد تداول الفيديو بشكلٍ واسع وأصبحت حديث السوشيل ميديا منذ الساعات الماضية حتى الآن، وعبّر الرواد عن آرائهم حول تصرّف مايا، فالبعض أثنى على إعجابه بالفكرة الجديدة أما البعض إنتقدها وسخر منها.

بالصور... مايا دياب تصدم الجمهور بإطلالة مختلفة عن إطلالاتها السابقة!

تعليقات الرواد عن أغنية مايا دياب

جاء في بعض التعلقات المتباينة: "طب في أذكى من هيك.. عاملة غنيّة للأعراس بي أوّل الموسم..بتحبوا مايا او لاء البنت شاطرة وذكيّة"، "معترة دايما ما بتنجح بشي"، "قديش محظوظة العروس !!"، "مش حلوة فكرتها بدها مشاهدات مش عارفة كيف تجيبها".

نشير إلى أنّ الأغنية الجديدة للفنانة ميايا دياب التي ستُطرح قريباً، هي من كلمات الشاعر منير بو عساف وألحان وتوزيع هادي شرارة.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Maya Diab‎‏ (@‏‎mayadiab‎‏)‎‏