مصير المسلسل الرمضاني “المعلم” مجهول بعد إحتراق مكان التصوير… هل من ضحايا؟
سينما ومسلسلات
مصير المسلسل الرمضاني "المعلم" مجهول بعد إحتراق مكان ا...
معتصم النهار يشعل السوشيل ميديا بغنائه باللغة التركية… شاهدوا الفيديو
يوميات المشاهير
معتصم النهار يشعل السوشيل ميديا بغنائه باللغة التركية....

بالفيديو... نانسي عجرم تكشف عن أسرار رشاقتها وتفاصيل نظامها الغذائي للحفاظ على وزنها

الأحد، 17 مارس 2024
بالفيديو… نانسي عجرم تكشف عن أسرار رشاقتها وتفاصيل نظامها الغذائي للحفاظ على وزنها

نانسي عجرم تكشف عن وزنها خلال مقابلتها التلفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست "big time". كما تحدّثت أيضاً النجمة اللبنانية عن تفاصيل نظامها الغذائي اليومي للحفاظ على رشاقتها الملفتة والمثالية. 

نانسي عجرم تكشف عن وزنها

لطالما أثارت نانسي عجرم التساؤلات حول سرّ رشاقتها والحفاظ على جسدها النحيف رغم إنجابها ثلاثة أطفال. وأخيراً، كشفت صاحبة أغنية "حبك سفاح" عن وزنها وقالت أنّه 50 كيلوغرام، مما أثار الصدمة على وجه عمرو أديب الذي ردّ بعفوية وطرافة: "في بني آدم وزنه ‏‏50 كيلو... يا ناس دا احنا بناكلهم عادي"، وأضاف: "ما بتاكليش انت الهيئة". 

لتقاطعه نانسي نافية بالقول: "لا انا باكل وبحب الأكل، وبفطر عادي باكل فول مدمس وبيض وعيش بس باكل على قد حاجتي"، إشارة منها الى أنها تأكل بكميات قليلة ومتوازنة.

أما عن وجبة العشاء، فقالت نانسي أنها أحياناً تتناولها خاصة في الخروجات، بينما في أوقات كثيرة تتفداها. ووصفت الفنانة الأكل ب"لذة الحياة" ولكنّها ليست من محبي الحلويات بل تفضل الإبتعاد عنها ولا تعني لها شيء وتحب المأكولات المالحة أكثر. وشدّدت على أنها تمارس الرياضة بشكل منتظم ودائم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

في سياق آخر، عبّرت نانسي عجرم عن رأيها بالرجل الذي يعنّف ويضرب زوجته وقالت: "الرجل اللي بمد ايده على امرأة هو رجل ضعيف وما عنده ثقة بحاله ومش مقبول أبداً هيدا الشي والمرأة لازم تاخد حقها".

ردّ لاذع من نانسي عجرم على الدعوى المقدمة ضدّها "مخالفة قانون التطبيع مع إسرائيل "

نانسي عجرم في مرحلة الأربعين من العمر

وخلال المقابلة، كشفت نانسي عجرم عن أنها في مرحلة الأربعين من عمرها وأنها تحب هذه المرحلة من حياتها، وقالت: "في ناس بتقول صرتي بالأربعين أنا بقول بعدنا بالأربعين... فكل السنين قبل هيدا العمر هي تحضير لهيدي المرحلة"، وأضافت:" أنا هلأ بحب تفكيري وتطلعاتي للأيام الجاي أكتر من قبل.. عم شوفها بطريقة احلا وعم عيشها بطريقة احلا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC1 (@mbc1)