مشهد القطط في “ولاد بديعة” لم يمرّ مرور الكرام… تعليقات لاذعة والمخرجة تردّ!
سينما ومسلسلات
مشهد القطط في "ولاد بديعة" لم يمرّ مرور الكرام... تعلي...
بالفيديو… نانسي عجرم تكشف عن أسرار رشاقتها وتفاصيل نظامها الغذائي للحفاظ على وزنها
يوميات المشاهير
بالفيديو... نانسي عجرم تكشف عن أسرار رشاقتها وتفاصيل ن...

مصير المسلسل الرمضاني "المعلم" مجهول بعد إحتراق مكان التصوير... هل من ضحايا؟

الأحد، 17 مارس 2024
مصير المسلسل الرمضاني “المعلم” مجهول بعد إحتراق مكان التصوير… هل من ضحايا؟

غموض حول مصير المشاهد الأخيرة من مسلسل المعلم بعد نشب حريق في موقع التصوير قبل أيام قليلة من نهاية العمل، في منطقة الجيزة، مما أدى إلى تدمير ديكور المسلسل. فكيف علّق كاتب العمل على تلك الحادثة المؤسفة؟ 

حريق في موقع تصوير مسلسل المعلم

نشر مؤلف المسلسل محمد الشوّاف عبر حسابه على موقع الفيس بوك صور أعلن فيها عن حريق في موقع تصوير المسلسل بالكامل وعلّق قائلاً: "استديو تصوير مسلسل المعلم إتحرق بالكامل... حريق هائل يلتهم ستوديو الأهرام... لا حول ولا قوة إلا بالله.. يا رب لطفك يا رب".

وبدا واضحاً في الصورة الحريق الهائل في المكان والذي تضمّن ديكورات المسلسل من مباني خشبية وسوق السمك الذي تجري فيه أغلب الأحداث. ودفعت مديرية أمن الجيزة بعشرين سيارة إطفاء للسطيرة على الحريق، كما قامت بإخلاء عدة عقارات سكنية مجاورة وبقطع إمدادات الغاز والكهرباء حتى سيطرت على الحريق وبدأت أعمال التبريد.

أما عن مصير المسلسل لا يزال مجهولاً، فلم يكشف مخرج العمل حتى الآن كيف سيتمّ تجاوز الأزمة، خاصّة أنّ أغلب المشاهد تدور في شادر السمك الذي تمّ بناؤه خصيصاً للعمل وإلتهمته النيران بالكامل.

أي مسلسلات عربية مشتركة سنتابعها في شهر رمضان؟

لا ضحايا في المكان 

وذكر أحد العاملين في المسلسل بتصريحات صحفية أنّ فريق العمل كان يصوّر بعض المشاهد في المكان وإنتهوا من التصوير في منتصف الليل قبل حدوث الحريق بساعات قليلة، إذ تركوا المكان وانتقلوا لموقع تصوير آخر وحتى الآن غير معروف سبب الحريق، وهو عكس ما تردّد عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن إندلاع الحريق بسبب مشهد إنفجار سيارة تمّ تصويره.

كما أكّد المخرج مرقس عادل في تصريحات إعلاميّة أنّ الحريق نشب بعد إنتهاء التصوير، لذا كل العاملين في المسلسل بخير ولا ضحايا.