إطلالات وصور مميّزة… هكذا إحتفل النجوم بعيد الحبّ!
يوميات المشاهير
إطلالات وصور مميّزة... هكذا إحتفل النجوم بعيد الحبّ!
رسمياً… قصّة حب شيري عادل وطارق صبري تنتهي بعد إعلان الطلاق!
يوميات المشاهير
رسمياً... قصّة حب شيري عادل وطارق صبري تنتهي بعد إعلان...

مفاجأة مدوية... نانسي عجرم تدخل المجال التمثيلي من باب السينما!

الخميس، 15 فبراير 2024
مفاجأة مدوية… نانسي عجرم تدخل المجال التمثيلي من باب السينما!

بعد النجومية الكبيرة التي حقّقتها في عالم الفنّ. ها هي النجمة نانسي عجرم تدخل مجال التمثيل من باب السينما، وقد كشف عن هذه المفاجأة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية. 

نانسي عجرم تدخل مجال التمثيل

في التفاصيل، عقد المستشار تركي آل الشيخ مؤتمراً صحفياً حول الأفلام المقرّر إنتاجها من صندوق "Big Time" خلال الفترة المقبلة، وأعلن بشكلٍ رسمي عن أنّ الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ستدخل عالم التمثيل مع فيلم جديد بعنوان "شغل كايرو"، تُشارك بطولته مع النجم كريم عبد العزيز، والعمل السينمائي تأليف مصطفى صقر وإخراج محمد شاكر. 



نانسي عجرم ترقص مع فرقة شعبية سعودية في مدينة العلا وتتصدّر الترند

وخلال إطلاق "صندوق Big Time" الإستثماري لدعم المحتوى العربي ضمن المؤتمر الصحفي، أُعلن أنّه من المقرّر إنتاج سلسلة من الأعمال الجديدة من صندوق "Big Time" أيّ 15 فيلماً، وأعلن المستشار تركي آل الشيخ عن عناوينها، وهي: "الست"، "الفيل الأزرق 3"، "شغل كايرو"، "إكس مراتي"، "لسه حتة"، "الرشدي البغبغان"، "البحث عن فضيحة"، "آل شنب"، "فيها إيه يعني؟"، "فرقة الموت"، "رما"، "طوته"، "صعيدي في الجامعة الأميركية 2"، "المنجم"، و"دشرة سفر".

ونشر المُستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك اللقطات المصوّرة الرسمية من المؤتمر، مع البيان للإعلان بشكلٍ رسمي عن إطلاق "صندوق Big Time" الإستثماري لدعم المحتوى العربي.