أوّل متسابقة محجّبة في تاريخ مسابقة ملكة جمال مصر… لماذا أثارت إطلالتها الجدل؟
يوميات المشاهير
أوّل متسابقة محجّبة في تاريخ مسابقة ملكة جمال مصر... ل...
بالصور… أيمن زيدان يطمئن جمهوره بعد انفجار ضخم دمّر منزله!
يوميات المشاهير
بالصور... أيمن زيدان يطمئن جمهوره بعد انفجار ضخم دمّر ...

كيف تبدو ريما العنزي دون مكياج؟! صورها صادمة!

الخميس، 07 سبتمبر 2023
كيف تبدو ريما العنزي دون مكياج؟! صورها صادمة!

ظهرت ريما العنزي دون مكياج في أحدث إطلالاتها على مواقع التواصل الإجتماعي، مما أثار جدلاً واسعاً بين النشطاء حول حقيقة شبهها بالعارضة العالمية جورجينا رودريغيز أو أنّها تختلق هذا الأمر. فشاهدوا الصورة التي نشرتها واحكموا بذاتكم عليها حول نسبة الشبه بينها وبين حبيبة كريستيانو رونالدو.

ريما العنزي دون مكياج

في التفاصيل، نشرت مشهورة "سناب شات" ريما العنزي صورة لها في إحدى المنصات الإلكترونية حيث ظهرت من دون مكياج وأطلّت بملامحها الطبيعيّة على غير عادة، مع ظهور زيوت وجهها الكثيرة وعلامات تكبير ونفخ شفتَيها. ولاقت الصورة تفاعلًا واسعاً، كما أثارت الكثير من الجدل، بعد أن علّق بعض روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، بأنّ ريما العنزي لا تشبه جورجينا رودريغيز عندما ظهرت بملامحها الطبيعيّة من دون أيّ من مساحيق التجميل.

أما البعض الآخر، فشجّع ريما على الظهور دون مكياج كونها تبدو بصورة الجمال الطبيعيّ غير المصتنع، ولو كان شبهها بجورجينا رودريغيز خفيف وغير واضح. أما آخرون فانتقدوا عدم صحّة ونقاوة بشرتها وطالبوها بالعناية بها لكي تبدو جميلة ونضرة.

بالفيديو.. ريما العنزي تفجّر مفاجأة حول علاقتها كريستيانو رونالدو!

ريما العنزي تنفي تقليدها لجورجينا رودريغيز

في سياق آخر،  تثير السعودية ريما العنزي جدلاً على وسائل التواصل، حيث بعد كلّ إطلالة جديدة وظهور لحبيبة كريستيانو رونالدو، إذ يرافقها بعد ساعات أو أيام، ظهور لريما العنزي بنفس الملابس والمكياجواللوك الكامل.

ومؤخراً، شاركت ريما العنزي متابعيها، مقطع فيديو جديد لها في حسابها الرسمي في تطبيق "سناب شات"، ونفت فيه تقليدها لجورجينا، وأكّدت على أنّها لم تقم بتقليد شخصيّة العارضة العالمية، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأضافت أنّ الملابس ليست "حكراً" تمتلكه جورجينا وحدها، بل يمكن العثور على الكثير من التصميمات والقطع بالعديد من المتاجر خاصة الماركات العالميّة، وأشارت إلى أنّها تفضّل إرتداء ستايل مشابهاً لجورجينا، ولكنّها لا تتقصّد تقليدها.

@rm.i247 #ريما_العنزي #ميان_العنزي ♬ original sound - 🖐️🧿7amada❤️🇸🇩