فيديو رقص نانسي عجرم ناصيف زيتون يجتاح السوشيل ميديا
يوميات المشاهير
فيديو رقص نانسي عجرم ناصيف زيتون يجتاح السوشيل ميديا
كيف تبدو ريما العنزي دون مكياج؟! صورها صادمة!
يوميات المشاهير
كيف تبدو ريما العنزي دون مكياج؟! صورها صادمة!

أوّل متسابقة محجّبة في تاريخ مسابقة ملكة جمال مصر... لماذا أثارت إطلالتها الجدل؟

الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
أوّل متسابقة محجّبة في تاريخ مسابقة ملكة جمال مصر… لماذا أثارت إطلالتها الجدل؟

سُلّطت الأضواء كلّها على فستان متسابقة محجبة في مسابقة ملكة جمال مصر والتي ظهرت ضمن المرشحات لنيل اللقب، وبالأخص لأنّها الشابة الأولى التي ترتدي الحجاب وتُشارك في هذه المسابقة المهمّة. 

وقد توّجت كل من شادن جلال ونهلة خالد بلقب ملكة جمال بنت مصر لعام 2023، وهذه المرّة الأولى في تاريخ المسابقة يتمّ منح اللقب لِشابتين لا واحدة، وذلك بعد منافسة قويّة إستمرت أكثر من أربعة أشهر مع باقي المُتسابقات. 

فستان ملكة جمال مصر المحجبة

مع مشاركتها في حفل "Miss Egypt 2023"، سرقت الشابة مروة حلمي الفائزة بلقب الوصيفة الثالثة في المسابقة إهتمام الجمهور، مع العلِم أنّها المرّة الأولى التي فيها سُمح للمحجبات بالمشاركة.

وظهرت مروة على المسرح وقد إرتدت فستاناً باللون البيج صُمّم من قماش التول وعلى رأسها تربون دون حجاب كامل، وهذا أكثر ما أشعل التعليقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي مع تداول صورها من الحفل. وإنقسمت الآراء بين مؤيّد لفكرة إنضمام المحجبات الى المسابقة وبين الذين رفضوا الفكرة تماماً معتبرين أنّ الحجاب ليس موضة! 



هيا مرعشلي برداء الصلاة وتوثّق رحلتها الى لبنان... شاهدوا الصور كلّها!

من ناحيتها تواجدت مروة حلمي التي نالت لقب الوصيفة الثالثة في مسابقة ملكة جمال مصر 2023 مع الوسائل الإعلامية وصرّحت بالقول: "من قديم الزمان معروف إن مسابقة ميس إيجيبت مش للمحجبات، وعندما تم الإعلان عن قبول المحجبات، لقيت إنها فرصة كويسة للاشتراك وخوض المنافسات... الجمال مش بالشكل فقط ومش بالشعر ولا الفساتين فقط". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Marwa Ibrahim Helmy (@_marwahelmy)