القرار حُسم… فيلم باربي لن يُعرض في لبنان!
سينما ومسلسلات
القرار حُسم... فيلم باربي لن يُعرض في لبنان!
بالصور… لن تصدقوا بأيّ منزل يعيش فيه أغنى رجل في العالم ايلون ماسك
يوميات المشاهير
بالصور... لن تصدقوا بأيّ منزل يعيش فيه أغنى رجل في الع...

هيا مرعشلي برداء الصلاة وتوثّق رحلتها الى لبنان... شاهدوا الصور كلّها!

الأربعاء، 09 أغسطس 2023
هيا مرعشلي برداء الصلاة وتوثّق رحلتها الى لبنان… شاهدوا الصور كلّها!

في أحدث ظهور لها عبر حساباتها الإلكترونية، هيا مرعشلي توثق صلاتها بالصور وهي ترتدي الثياب الخاصة لأداء صلاتها، وإكتفت بإرفاق تلك اللقطات المصوّرة لها بكلمة "هاي". 

وعلى الرغم أنّها ليست المرّة الأولى التي تظهر بهذا الشكل عبر إنستقرام، إلّا أنّ الجمهور تفاعل بشكلٍ كبير مع أحدث إطلالة لها، وكانت هيا قد نشرت خلال شهر رمضان المبارك أيضاً اللحظات التي كانت فيها تُصلّي وأرفقتها حينها بآيات دينية. 

هيا مرعشلي توثق صلاتها بالصور

من الواضح أنّ الممثلة السورية كانت تصلّي من خلال الثياب التي كانت ترتديها، إلّا أنّ البعض ظنّ أنّها إرتدت الحجاب، وبدأت الأسئلة تنهال عبر السوشيل ميديا عن إذا كانت بالفعل نفذت هذه الخطوة وإذا كانت ستلتزم به! 



وتزامنت هذه الصور مع منشورات للممثلة هيا مرعشلي من رحلة التخييم التي تقوم بها برفقة مجموعة من الأصدقاء في لبنان، وقد إعتبر بعض الرواد هذه الإطلالة جريئة نوعاً ما بسبب إختيار هيا القميس المكشوف عن الظهر بالإضافة لوضعها خرم الأنف. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيا (@hayamaraachli)


يُذكر أنّ هيا بدأت بالتمثيل عندما كانت في السادسة من عمرها ضمن مسلسل "أبو المفهومية" وذلك عام 2003، وما ساعدها في شق طريقها بعالم الفن أنّها من عائلة فنية بإمتياز، فوالدها هو طارق مرعشلي، ووالدتها الممثلة رندة مرعشلي، أمّا جدتها فهي الممثلة السورية القديرة ناهد الحلبي وجدها الفنان إبراهيم مرعشلي الذي ترك بصمة في عدد من الأعمال التلفزيونية الرائعة والخالدة حتى يومنا هذا. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هيا (@hayamaraachli)