هيا مرعشلي برداء الصلاة وتوثّق رحلتها الى لبنان… شاهدوا الصور كلّها!
يوميات المشاهير
هيا مرعشلي برداء الصلاة وتوثّق رحلتها الى لبنان... شاه...
صور رومنسية… حسن الرداد وايمي غانم يستمتعان بعطلتهما الصيفيّة!
يوميات المشاهير
صور رومنسية... حسن الرداد وايمي غانم يستمتعان بعطلتهما...

بالصور... لن تصدقوا بأيّ منزل يعيش فيه أغنى رجل في العالم ايلون ماسك

الأربعاء، 09 أغسطس 2023
بالصور… لن تصدقوا بأيّ منزل يعيش فيه أغنى رجل في العالم ايلون ماسك

يعتقد البعض أن أغنى رجل في العالم يسكن في قصر فخم وضخم، ولكن إعتقادكم ليس صحيحاً، فحين ستُشاهدون صور منزل ايلون ماسك ستصدمون من تواضعه وحجمه العاديّ. 

صور منزل ايلون ماسك

يعيش ايلون ماسك في منزل متواضع تبلغ قيمته خمسين ألف دولار فقط، يستأجره من شركة SpaceX، مؤلف من غرفتَي نوم فقط. وكان ايلون قد غرّد في شهر يونيو على موقع "اكس" - "تويتر" أنّ منزله الأساسي، هو فعلاً منزل يبلغ خمسين ألف دولار في مدينة بوكا تشيكا إستأجره من شركة سبيس أكس ووصفه بالرائع نوعاً ما.

وكشف والتر ايزاكسون، منسّق الشؤون التنفيذيّة لايلون ماسك عن تفاصيل المنزل. فقال في تغريدة نشرها سابقاً: "ماسك قرّر في عام 2020 بيع خمسة من منازله الفخمة والإنتقال للعيش في منزل متواضع مؤلّف من غرفتَي نوم في تكساس. وأشار إلى أنّ ماسك يجلس على طاولة خشبيّة لإجراء مكالماته الهاتفيّة".

بعد صوره التي أثارت الجدل... ما حقيقة زواج ايلون ماسك من روبوت؟

وفي السياق نفسه، ذكرت مجلة "وول ستريت جورنل" أنّه لمدّة عام تقريباً، كان ايلون ماسك يعيش في عقار مساحته حوالي ثماني آلاف قدم مربّع يملكه المؤسّس المشارك لشركة PayPal والسفير الأمريكيّ السابق في دولة السويد الذي يدعى هويري، والذي إشتراه في عام 2018 مقابل 12 مليون دولار أميركي، وكان هو أغلى عقار في سوق أوستن. 

ثروة ايلون ماسك 

قدّرت "فوربس" صافي ثروة ايلون ماسك، منذ حوالي العام، بمبلغ قدره 261.9 مليار دولار. ويعدّ ماسك البالغ من العمر 50 عاماً، هو أغنى رجل في العالم، من ثم يليه مؤسّس شركة أمازون جيف بيزوس وبرنارد ارنو وعائلته. ولكن ماسك هو الملياردير الوحيد الذي يتجاوز صافي ثروته في الوقت الخالي 200 مليار دولار أميركي.