صور حزينة… إنهيار محمد فؤاد خلال جنازة شقيقه!
يوميات المشاهير
صور حزينة... إنهيار محمد فؤاد خلال جنازة شقيقه!
من هي الفتاة التي تسبّبت بطلاق حسن شاكوش؟ حورية فرغلي تكشف هويتها!
يوميات المشاهير
من هي الفتاة التي تسبّبت بطلاق حسن شاكوش؟ حورية فرغلي ...

لقاء بين رجب طيب أردوغان وإيلون ماسك... ما السؤال الذي طرحه الرئيس التركي على ضيفه؟

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
لقاء بين رجب طيب أردوغان وإيلون ماسك… ما السؤال الذي طرحه الرئيس التركي على ضيفه؟

تصدّر لقاء ايلون ماسك واردوغان في البيت التركي بولاية نيويورك الأميركية العناوين، وذلك لإنشاء سابع مصنع لسيارات تيسلا في تركيا وكذلك بالنسبة الى السؤال الذي وجهه الرئيس التركي الى ضيفه. 

تفاصيل لقاء ايلون ماسك واردوغان 

يتواجد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في الولايات المتحدة حالياً للمشاركة في أعمال الدورة الـ78 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وجمعه لقاء مع الميلياردير الأميركي وإبنه أكس.

وخلال اللقاء الذي سُلّطت عليه الأضواء ونقلته "رويترز"، سرد الرئيس التركي الإنجازات الكثيرة التي حققتها تركيا في مجال التكنولوجيا كما وأطلعه على رؤية تركيا الرقمية والاستراتيجية الوطنية للذكاء الاصطناعي.

ومن ضمن حديثهما وجّه أردوغان دعوة لضيفه الميلياردير الأميركي للمشاركة في النسخة القادمة من مهرجان "تكنوفيست المحلي لتكنولوجيا الفضاء" الذي سيُعقد في إزمير، وأشار الى إمكانية حدوث فرص للتعاون مع شركة "سبيس إكس". 



ايلون ماسك ينشر صورة خاصة لآمبر هيرد ويطلب منها طلباً غريباً!

من جانبه أعرب ماسك عن سعادته بلقاء الرئيس أردوغان وعن رغبته بالتعاولن للحصول على الترخيص اللازم لتقديم خدمات ستارلينك الفضائية في تركيا، بالإضافة الى أنّه يرى تركيا المكان لأفضل لإنشاء المصنع السابع لسيارة "تيسلا". 

وبعدها سأل الرئيس رجب طيب أردوغان ضيفه: "أين زوجتك؟"، بما أنّ إبنه الصغير أكس كان برفقته في اللقاء، ليردّ عليه إيلون ماسك ضاحكاً بالقول: "إنّها في سان فرتنسيسكو... نحن منفصلان الآن ولذلك أعتني بطفلي".