لقاء بين رجب طيب أردوغان وإيلون ماسك… ما السؤال الذي طرحه الرئيس التركي على ضيفه؟
يوميات المشاهير
لقاء بين رجب طيب أردوغان وإيلون ماسك... ما السؤال الذي...
شاهدوا الصور الأولى لابن ريهانا الثاني!
يوميات المشاهير
شاهدوا الصور الأولى لابن ريهانا الثاني!

من هي الفتاة التي تسبّبت بطلاق حسن شاكوش؟ حورية فرغلي تكشف هويتها!

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
من هي الفتاة التي تسبّبت بطلاق حسن شاكوش؟ حورية فرغلي تكشف هويتها!

في أحدث المستجدات عن ريم طارق وتصريحاتها، تتمحور الأحاديث الآن حول إسم وهوية الفتاة التي تسبّبت بطلاق حسن شاكوش بعد مرور فترة على الأزمة التي خرجت على العلن بكل تفاصيلها. 

وبالطبع يتذكّر الجمهور أنّ ريم أشارت في تصريحاتها عبر الإعلام الى تعرضها للخيانة الزوجية، وإتهمت حسن بخيانتها مع شخصية معروفة في الساحة الفنية دون الكشف عن هويتها! وهنا بدأت التعليقات تنهال عبر السوشيل ميديا مع الإشارة الى أنّ المقصودة هي حورية فرغلي! 

الفتاة التي تسبّبت بطلاق حسن شاكوش

لم تلتزم الممثلة المصرية حورية فرغلي الصمت أمام هذه الإتهامات، وأوضحت أكثر من مرّة في تصريحات للصحافة المصرية أنّ لا علاقة لها بطلاق ريم طارق ومغني المهرجانات، وأنّها بالأصل لا تعرفه على الصعيد الشخصي. أمّا هذه المرّة فقد كشفت الأمور على العلن وعلّقت بالقول: "فيه مليون اسم!! اشمعنى حورية مسكتوا فيه، وأنا عمري مشوفت شاكوش، بس بحب أغانيه، وزعلانة إنو طلق ريم، لو مكانش فيه حب جامد بينهم مكنش هيكون في خناقاتهم، هي بتحبه أوي وغيورة عليه، بس هو مش عايز يبان قدام الناس إنه بتاع ستات". 

تصريحات حورية فرغلي حول الأزمة ما بين حسن شاكوش وريم طارق كانت ضمن برنامج "في العمق" الذي يُقدّمه تامر شلتوت، وعُرضت الحلقة عبر يوتيوب ونالت نسبة عالية جداً من المشاهدة والتفاعل. 

وبعدها أضافت على حديثها: "ريم المفروض كانت تتعلم إزاي تخلي حسن ميبصش لحد غيرها، اللي اسمها سارة دي انتو سافرتو مع بعض وخرجتو مع بعض، فمحبتش اسمي يجي في حاجة زي دي، أنا زعلت إن الموضوع داخل في حتة الشرف، فلما تقولي اسمي هخرب لكم الدنيا".

هل طرد حسن شاكوش من منزله عبر الشرطة بسبب زوجته؟

ولم تمرّ هذه الكلمات مرور الكرام، إذ عاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي للتعليق بكثافة على ما قالته حورية فرغلي وكيف ردّت على إتهامات ريم طارق لها، وعن كشفها إسم الشابة التي أوصلت الأمور لطلاق حسن شاكوش وريم، مع العلِم أنّه لم يؤكد أحد أنّ إسمها بالفعل "سارة".