بالفيديو… محامي شيرين عبد الوهاب يكشف عن مستجدات جديدة حول قضيّة سرقة أموالها
يوميات المشاهير
بالفيديو... محامي شيرين عبد الوهاب يكشف عن مستجدات جدي...
من قصّة حقيقيّة إلى رواية… إليكم تفاصيل أحداث مسلسل “سفاح الجيزة”
سينما ومسلسلات
من قصّة حقيقيّة إلى رواية... إليكم تفاصيل أحداث مسلسل ...

ريم طارق تكشف الحقائق كاملة حول فيديو إعتذارها لحسن شاكوش!

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
ريم طارق تكشف الحقائق كاملة حول فيديو إعتذارها لحسن شاكوش!

إنهارت ريم طارق بالبكاء بعد أن كشفت على العلن عدم حصولها على مستحقاتها وملابسها بالرغم من تنفيذ الإتفاق بينها وبين المغني الشعبي، الى أن تصدّر فيديو اعتذار طليقة حسن شاكوش العناوين التي كشفت كل الحقائق حوله عبر الإعلام. 

فيديو اعتذار طليقة حسن شاكوش

ضمن برنامج "90 دقيقة" الذي تُقدّمه الإعلامية بسمة وهبة، كشفت ريم طارق كل الحقائق عن فيديو الإعتذار الذي سبق ونشرته وبعدها حذفته من عبر حساباتها الإلكترونية، وقالت: "أنا عملت فيديو أتكلمت فيه عن الصلح لأنه كان مشروط عليا ضمن الاتفاق، وكان لازم أعمله قبل ما أدخل البيت بساعتين... أهل الخير تدخلوا من شهر، وبابا طلب إن حسن يعمل فيديو يعتذر فيه بعد ما سيرتي بقت على كل لسان". 

وبعدها فضحت مباشرةً عبر الهواء كل شيء طُلب منها، وعلّقت بالقول: "الاتفاق كان أن أحصل على مؤخر 300 ألف جنيه، والقائمة وفيها غرف بـِ200 ألف جنيه، و100 ألف جنيه قيمة الذهب، وإنّه يعتذر في فيديو، وفضلنا في مهاترات لمدة شهر، وكل مرة يقول أنا في حفلة في الساحل ومش فاضي". 

طليقة حسن شاكوش رفضت على العلن الإعتذار من حورية فرغلي!

أمّا الصدمة كانت عندما كشفت ريم طارق، طليقة حسن شاكوش، أنّها كانت تتلقى الرسائل التي فيها صور لفتيات وهي ترتدي ملابسها في غرفة النوم، وقالت في برنامج "90 دقيقة": "كنت أتمنى أن أحصل على ملابس، حاجتي غالية عندي، وللأسف لقيت بنات لبست لبسي في أوضة النوم واتصوروا لي واتبعتت لي الصور ومعايا على الموبايل، لبسوا قمصان نومي"، إلّا أنّها رفضت عرض تلك المشاهد على الشاشة. وفي سياق الحديث أكّدت أنّها حالياً مستمرة في مقاضاته بهدف حصولها على حقوقها القانونية ولتسترجع كل أغراضها من منزله.