بالفيديو… جورجينا رزق لم تتعرّف على زوجها وليد توفيق فكيف ردّ عليها؟
يوميات المشاهير
بالفيديو... جورجينا رزق لم تتعرّف على زوجها وليد توفيق...
ريم طارق تكشف الحقائق كاملة حول فيديو إعتذارها لحسن شاكوش!
يوميات المشاهير
ريم طارق تكشف الحقائق كاملة حول فيديو إعتذارها لحسن شا...

بالفيديو... محامي شيرين عبد الوهاب يكشف عن مستجدات جديدة حول قضيّة سرقة أموالها

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
بالفيديو… محامي شيرين عبد الوهاب يكشف عن مستجدات جديدة حول قضيّة سرقة أموالها

قضية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ضدّ محمد الشاعر الذي سرق حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي ما زال تلقى صدى واسعاً، كما اتهمته بسرقة أرباحها والتصرّف بأغانيها من دون أخذ موافقتها، فما هي مستجدات قضية شيرين؟ وماذا صرّح مدير أعمالها؟

مستجدات قضية شيرين

في التفاصيل، كشف محامي النجمة شيرين عبد الوهاب، الدكتور حسام لطفي، بمداخلة هاتفيّة مع إحدى القنوات المصريّة، عن تفاصيل جديدة في شأن البلاغ المقدّم ضدّ وكيل أعمالها السابق واتهامه بالإحتيال عليها وإستغلال عائدات الحسابات والنصات التابعة لها على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال حسام لطفي: "شيرين كان لديها مدير أعمال سابق ويمتلك كلّ الصلاحيّات الفنيّة التي تخصّها من بينها حساباتها الإلكترونيّة، بحكم ذلك تعاقد على إستغلال كافة مصنّفاتها الكاملة مع شركة هو شريك فيها.. وبناء على ذلك، كان يحصل على العائدات الخاصّة بها وورطّها في دعوة ضدّ شركة الإنتاج "روتانا" بعد إتهامها في تسريب أغاني على الإنترنت من دون علمهم".

وأضاف: "تقدّمنا ببلاغ إلى النيابة العامة وهي قيد التحقيق، كما أرفقنا السجل التجاريّ الخاص به وأنّه تعاقد مع الشركة التّي يمتلكها بالمخالفة للواقع، وأنّه لا يمتلك الحقّ في بيع مصنفات شيرين وإستغلالها".

ما هو المبلغ الذي خسرته شيرين عبد الوهاب بسبب الاستيلاء على حساباتها؟

"شيرين لم تحصل على عائداتها"

وأشار حسام لطفي إلى أنّ شيرين لم تحصل على عائداتها من مواقع التواصل الإجتماعي رغم أنّه لها مبالغ ضخمة، فالفنانين بالعادة يتعاقدون مع شخص له خبرة في التعاملات التجاريّة الإلكترونيّة ويثقون في من يتعاملون معه ولكن للأسف أحياناً يتمّ إستغلال هذه الصلاحيّات".

وتابع حديثه قائلاً: "لقد حصل على العائدات دون أن يسدّد لها أيّ من الأموال، ولو حصلت شيرين على هذه المبالغ لكانت سدّدت الضرائب وبالتالي استفادت الدولة، ولكن الآخرين يقومون بعمل شركات وهميّة ويسجلّونها في دبي، ويتهربّون من أيّ مبلغ ضريبيّ في مصر، ويقومون بتحويل الأموال للخارج، وهناك تهرّب ضريبيّ وإعتداء على حقوق المؤلّف والملّحن والمطرب".

وختم حسام تصريحه الإعلاميّ: "المعلومات المتاحة لدينا أنّ وكيل أعمال الفنانة أسّس شركة وحصلنا على السجل التجاريّ الخاصّ به، وسوف نلتقي في مكتب النائب العامّ".