الإحتفالات إنطلقت بمناسبة عيد الملكة رانيا الثالث والخمسين… محطات لامعة في هذا العام!
يوميات المشاهير
الإحتفالات إنطلقت بمناسبة عيد الملكة رانيا الثالث والخ...
“الله ينتقم منك”… زوجة أحمد سعد تفضح كل شيء وتدعو عليه!
يوميات المشاهير
"الله ينتقم منك"... زوجة أحمد سعد تفضح كل شيء وتدعو عل...

إهانات حسن شاكوش وسارة زكريا للجمهور المصري تثير الغضب والنقابة تتحرّك!

الأربعاء، 30 أغسطس 2023
إهانات حسن شاكوش وسارة زكريا للجمهور المصري تثير الغضب والنقابة تتحرّك!

أحيا الفنان حسن شاكوش سارة زكريا في الساحل الشمالي، حفلاً فنيّاً شعبياً، ولكن لم يتكلّل الحفل بالنجاح بل أثار غضب الحضور والجمهور الإلكتروني بسبب الإهانات التي صدرت من الفنانَين، فماذا حصل خلال الحفل؟

حسن شاكوش وسارة زكريا في الساحل الشمالي

في التفاصيل، تفاجأ الجمهور الذي حضر حفل حسن شاكوش وسارة زكريا، بإهانتهم لهم بشكل مباشر ومفاجئ. فتمّ تداول مقاطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي توثّق الإهانات التي تعرّض لها الجمهور، فظهر حسن شاكوش واقفاً على المسرح وممسكاً الميكرفون أمام الجمهور، وقال: "اللي مايكملش في ستين ألف داهية".

كما وجّهت سارة زكريا أيضاً، إهانة للجمهور، فقالت لجمهور الساحل الشمالي: "هما كلهم هنا بيضربوا برشام.. ولا ايه؟". 

فطالب الجمهور بوقف حفلات الفنانَين حسن شاكوش وسارة زكريا في مصر بسبب الألفاظ السيئة وتصرفاتهما غير الأخلاقية، كما أنّ البعض قام بتقديم بلاغ لنقابة الموسيقيين في مصر مطالبين منهم محاسبة الفنانَين على هذا التصرّف السيء تجاه الشعب المصري.

بيان نقابة الفنانين في مصر 

وبعد هذه المطالبات، سارعت نقابة الفنانين في مصر بإصدار بيان تعلن فيه وقف التعامل مع الفنانة سارة زكريا وعدم نشر تصاريح لها، فقال البيان: "أصدرت نقابة المهن الموسيقيّة في مصر قراراً بوقف التعامل مع سارة زكريا"، وأضاف: "وعدم إستخراج تصاريح لها مرة أخرى، فضلا عن إستدعائها والتحقيق معها، وذلك بعد صدور أفعال منافية للآداب والقيم والأخلاق العامّة في إحدى حفلاتها".

حسن شاكوش يقدّم بلاغاً ضد طليقته بتهمة الطعن بشرفه... فأي عقوبة تنتظرها؟

ومن التعليقات المهاجمة لسارة: "انا مش عارف الاشكال دي بتعمل ازاي حفلات عندنا والاغرب الناس الي حضرت علي ايه بتروح اصلا اتمني القرار ده يبقي دايما وتتطلع برا بلاش ارف"، "صوتها مقبول بينسمع ليش ل تحط نفسها ب هيك مواقف يعني ما تقدر تعمل حفلة بلا قلة ادب او افعال منافية للآداب"

نذكر أنّ نقيب الفنانين السوريّين محسن غازي، سَبق أن أصدر قراراُ بمنع سارة زكريا الغناء في سوريا بسبب إحتواء أغانيها على ألفاظ خادشة للحياء.