دينا الشربيني غاضبة وتامر حسني غير مهتمّ…فما سبب توتر العلاقة بينهما؟
يوميات المشاهير
دينا الشربيني غاضبة وتامر حسني غير مهتمّ...فما سبب توت...
إهانات حسن شاكوش وسارة زكريا للجمهور المصري تثير الغضب والنقابة تتحرّك!
يوميات المشاهير
إهانات حسن شاكوش وسارة زكريا للجمهور المصري تثير الغضب...

الإحتفالات إنطلقت بمناسبة عيد الملكة رانيا الثالث والخمسين... محطات لامعة في هذا العام!

الأربعاء، 30 أغسطس 2023
الإحتفالات إنطلقت بمناسبة عيد الملكة رانيا الثالث والخمسين… محطات لامعة في هذا العام!

إنطلقت الإحتفالات بمناسبة عيد ميلاد الملكة رانيا الثالث والخمسين مع نشر صور جلالتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي لتقديم أجمل الأمنيات لها مِن الرواد في الأردن والوطن العربي أيضاً. 

ويُصادف عيد ميلاد جلالتها في 31 أغسطس، وبهذه المناسبة إستذكر الكثير من الأشخاص المحطات المهمّة التي طُبعت في مسيرة الملكة رانيا العبدلله خلال هذه السنة، مع العلِم أنّها تابعت برامج التواصل المحلّي عبر زياراتها للبوادي والقرى والأرياف في محافظات المملكة الأردنيّة.

ومع كل النشاطات المحليّة والخارجيّة التي قامت بها، تابعت جلالتها أيضاً الكثير من النشاطات الإجتماعية وعمل السيدات الأردنيات في الزيارات التي خصّصتها للجمعيات التي تُعنى بشؤون المرأة والعائلة بالإضافة الى المبادرات التي تسعى إليها السيدات في مجال الأعمال المختلفة مع تحسين المستوى المعيشي لأسرهن.



ولا يمكن أن ننسى المناسبات العائلية الملكية الكثيرة التي تألقت بها الملكة رانيا خلال هذا العام، وإنطلقت من زفاف الأميرة إيمان وبعد ذلك حفل زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف، مع تخرّج إبنتها الثانية من جامعة كاليفورنيا الجنوبية وتخرّج إبنها الأمير هاشم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)



بعد مرور أسابيع على حفل الزفاف... شاهدوا أوّل إطلالة رسميّة للأميرة رجوة آل سيف!

يُذكر أنّ الملكة رانيا تُعتبر من أهم الشخصيات على صعيد الوطن العربي والعالم أيضاً، بالإضافة الى تسليط الأضواء عليها من ناحية الموضة بما أنّها تحرص على التألق بأجمل الإطلالات في المناسبات الرسمية والزيارات التي تقوم بها الى الخارج مع زوجها الملك عبد الله الثاني وعائلتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)