بالفيديو… شقيقة مودل روز تهدّد بالإنتحار والسبب غير متوقع!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شقيقة مودل روز تهدّد بالإنتحار والسبب غير ...
الإحتفالات إنطلقت بمناسبة عيد الملكة رانيا الثالث والخمسين… محطات لامعة في هذا العام!
يوميات المشاهير
الإحتفالات إنطلقت بمناسبة عيد الملكة رانيا الثالث والخ...

دينا الشربيني غاضبة وتامر حسني غير مهتمّ...فما سبب توتر العلاقة بينهما؟

الأربعاء، 30 أغسطس 2023
دينا الشربيني غاضبة وتامر حسني غير مهتمّ…فما سبب توتر العلاقة بينهما؟

منذ فترة قصيرة، شهد الجمهور على علاقة وطيدة وقويّة بين النجمين تامر حسني ودينا الشربيني خاصة بعد تعاونهما في فيلم "تاج" الذي هو من بطولتهما، حتّى البعض شكّك بوجود علاقة حبّ بينهما إلّا أنّ تلك الأخبار غير صحيحة، وحالياً تمّ تداول معلومات عن توتر العلاقة بين تامر حسني ودينا الشربيني، فاكتشفوا السبب الصادم وراء خلافهما.

توتر العلاقة بين تامر حسني ودينا الشربيني

كثيرة هي الأنباء بين نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي حول وجود خلاف قويّ بين الممثلة دينا الشربيني والنجم تامر حسني، بعد عرض فيلمهما "تاج" الذي تمّ عرضه في صالات السينما المصريّة والعربيّة خلال موسم عيد الأضحى المبارك.

وبحسب مصادر صحفيّة، إنّ الخلاف الحاصل بينهما هو بسبب تقليص عدد كبير من مشاهد دينا الشربيني في الفيلم حيث اكتشفت ذلك بعد عرضه. وهو ما أزعجها وأغضبها كثيراً من دون أن تعبّر عن ذلك علناً، مكتفية بالترويج للفيلم ولأغنيات تامر حسني.

بالفيديو... رقصة تامر حسني وأسيل عمران في الساحل الشمالي تسرق الأنظار كلّها!

في سياقٍ متصّل، لاحظ الجمهور قيام دينا الشربيني بإلغاء متابعة حساب تامر في انستقرام، وأيضاً هو قام بالفعل نفسه. وطالب العديد من محبّي الثنائي بتوضيح حقيقة الخلاف بينهما والذي أدّى إلى إلغائهما متابعة بعضهما، فحتّى الآن، لم يخرج أيّ أحد منهما ليوضّح حقيقة الأخبار المتداولة التي تصدّرت محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

لوك جديد لتامر حسني

من جهةٍ أخرى، تجاهل تامر حسني تلك الأنباء، وظهر مع صديقه الفنان محمود العسيلي بلوك جديد، فقام بقصّ شعره وغيّر لونه إلى لون الأصفر، وظهر ببشرة مسمرّة جداً بسبب فصل الصيف، وأطلّ مرتدياً قميصاً باللون الأخضر مع سروال جينز. وتفاعل جمهور تامر مع الصورة، خاصة مع اللوك المختلف له. ونشير إلى أنّ تامر حسني ومحمود العسيلي تعاونا في ديو غنائي "إختراع" في عام 2022، وهي من كلمات احمد راوول، ألحان أحمد زعيم، توزيع وسام عبد المنعم.