الزيجة الرابعة التي تنتهي بالطلاق… إنفصال أحمد سعد عن زوجته صدمة للجمهور!
يوميات المشاهير
الزيجة الرابعة التي تنتهي بالطلاق... إنفصال أحمد سعد ع...
دينا الشربيني غاضبة وتامر حسني غير مهتمّ…فما سبب توتر العلاقة بينهما؟
يوميات المشاهير
دينا الشربيني غاضبة وتامر حسني غير مهتمّ...فما سبب توت...

بالفيديو... شقيقة مودل روز تهدّد بالإنتحار والسبب غير متوقع!

الأربعاء، 30 أغسطس 2023
بالفيديو… شقيقة مودل روز تهدّد بالإنتحار والسبب غير متوقع!

تتعرّض الفاشنيستاز والبلوغرز لحملات هجوم واسعة من بعض روّاد مواقع التواصل، وكلّ واحدة منهن تتصرّف على طريقتها الخاصة، فالبعض لا يكترث لها، وأخريات يقمن بحظر تلك الحسابات، أما بعضهن تخرجن عن صمتهن ويردن عليهم، ومن بينهن ليان عبدالله التّي ردّت بكلام قاسي ولاذع على منتقدينها. وما أثار الجدل هو أنّ شقيقة مودل روز تهدد بالانتحار، والسبب؟

شقيقة مودل روز تهدد بالانتحار

في التفاصيل، ظهرت الفاشينيستا السعوديّة ليان عبدلله، شقيقة عارضة الأزياء مودل روز، في بثّ مباشر وهي في انفعال حادّ، كما ظهرت بحالة إنهيار تامّ بسبب التعليقات السلبية من بعض متابعيها في حساباتها الإلكترونيّة.

وقالت ليان في الفيديو المتداول: "أنا كلّ يوم أموت مليون الف تريليون موتة"، وتابعت حديثها بانفعال: "أنا طالعة من بيت اهلي.. وجالسة في بيت غادة لأنّها طلبت من أهلها منحها مساحة لترتاح... وحتّى السفر لم تعد تهواه"، وأضافت: "عندي مليون همّ... وليس بالضرورة ان تعرفوا ما بي".

وكشفت ليان عبدالله أنّها تتصل بالطبيب النفسي كلّ يوم لمعالجتها، كما أفصحت أنّها فكّرت في العديد من المرّات بالإنتحار إلا أنها تفكّر بأنّ هذه الخطوة حرام ولا ترضي الله، وذلك بحسب قولها.

وعن التعليقات السيئة، فقالت في الفيديو باكية: "الكومنتات التّي تكتبونها لا تهمّني... لأنّ لديّ همّ لا تعلمون به ولو علمتم به، لبكيتم من القهر...انا مضغوطة ونفسيتي منهارة.. وأموت وأعيش..فيأتي شخص يستظرفني بالكومنت..الأمر بحاجة لقليل من الإنسانيّة." وختمت حديثها: "المشاهير لدى البعض.. لا يعنون شيئ ويجب أن يدوسوهم بالجزمة"، بحسب تعبيرها.

ليان عبد الله بعد التجميل... شاهدوا كيف تغيّرت ملامحها!

من هي ليان عبدالله؟

هي فاشينستا سعوديّة مشهورة، ولدت في عام 1995، في الرياض بالمملكة العربية السعوديّة. وهي إحدى الناشطات في مواقع التواصل الإجتماعي منذ سنوات طويلة من خلال عملها في عالم الأزياء والموضة. ونالت على شهرة واسعة بعد تعرّضها في اكتوبر 2022، للتحرّش في "موسم الرياض" في حفل الهالووين من قِبل مجموعة من الشباب السعوديّين الذين قاموا بتصويرها أثناء التحرش.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Layan Abdullah | ليان عبدالله (@llole1995)