بعد 30 سنة… سبب خلاف نبيلة عبيد ونادية الجندي يُكشف علناً!
يوميات المشاهير
بعد 30 سنة... سبب خلاف نبيلة عبيد ونادية الجندي يُكشف ...
نادين الراسي تغيب عن جناز أربعين شقيقها وتوجه رسالة جديدة له
يوميات المشاهير
نادين الراسي تغيب عن جناز أربعين شقيقها وتوجه رسالة جد...

صورة لمودل روز في طفولتها لم تسلم من تعليقات الجمهور اللاذعة

السبت، 08 أكتوبر 2022
صورة لمودل روز في طفولتها لم تسلم من تعليقات الجمهور اللاذعة

ليست المرّة الأولى التي تنتشر فيها صورة مودل روز في طفولتها عبر السوشيل ميديا، ولكن مؤخراً تصدّرت السوشيل ميديا بعد تداولها بشكلٍ كبير والتعليقات الكثيرة التي حصدتها. 

صورة مودل روز في طفولتها 

ما جعل صورتها تعود الى الواجهة من جديد كانت خطوة شقيقة مودل روز عبر حسابها على سناب شات، اذ نشرت ليان عبدلله لقطة مصوّرة مع شقيقتها، وأرفقتها بتعليقٍ قالت فيه: "شرايكم بأشكالنا أنا وروز واحن صغار تشبهنا يوم كبرنا؟". 

صورة مودل روز في طفولتها

وبعد ساعات قليلة جداً انتشرت الصورة على نطاقٍ واسع عبر السوشيل ميديا حيث استغلت بعض الصفحات الالكترونية الفرصة لطرح السؤال على المتابعين: "عرفتوها؟"، ولم يعلم أنّها مودل روز في البداية، والبعض الآخر من الرواد قالوا أنّها تغيّرت ملامح وجهها كثيراً مع مرور السنوات وقيامها بعمليات تجميلية! 

وكتب أحد الأشخاص على صورة ليان ومودل روز أنّ حتى الصورة القديمة لم تسلم من الفلاتر والفوتوشوب، ومتابع آخر كتب: "تفشلون وانتو حتى صور طفولتكم تعدلونها". 

وتلك التعليقات بمعظمها كانت بسبب تلوين العيون في الصورة، اذ من يُتابع مودل روز عبر السوشيل ميديا يعلم أنّها لا تظهر دائماً بعيونٍ رمادية، بل لون عينيها الأصلي هو عسلي داكن. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور اند افتر (@be4andafters)


ثعابين وفستان مكشوف... جلسة تصوير مودل روز تثير الجدل

من ناحيةٍ أخرى، كانت مودل روز قد ظهرت في الأيّام القليلة الماضية في فيديو قصير نشرته بنفسها عبر حسابها على انستقرام، وأرفقته بتعليقٍ قالت فيه: "انستقرام مقابل الحقيقة"، وكانت تتألق بفستانٍ صيفي مكشوف عن الأكتاف والخصر أيضاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝑀𝑜𝒹𝑒𝓁 𝑅𝑜𝓏 (@model_roz)