هل طرد حسن شاكوش من منزله عبر الشرطة بسبب زوجته؟
يوميات المشاهير
هل طرد حسن شاكوش من منزله عبر الشرطة بسبب زوجته؟
بالصور… لن تصدق كيف أصبح شكل نور مقداد بعد إجراء عمليّة تصحيح الفكّ!
يوميات المشاهير
بالصور... لن تصدق كيف أصبح شكل نور مقداد بعد إجراء عمل...

بعد مرور أسابيع على حفل الزفاف... شاهدوا أوّل إطلالة رسميّة للأميرة رجوة آل سيف!

الجمعة، 14 يوليو 2023
بعد مرور أسابيع على حفل الزفاف… شاهدوا أوّل إطلالة رسميّة للأميرة رجوة آل سيف!

في أحدث صورها لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، سرقت اطلالة رجوة ال سيف الأنظار كلّها، خصوصاً أنّه الظهور الأوّل الرسمي لها بعد حفل زفافها من ولي العهد الأردني الأمير الحسين. 

صور اطلالة رجوة ال سيف 

نُشرت مجموعة من الصور الجديدة  للعائلة الأردنية المالكة، وجمعت تلك اللقطات المصوّرة الملك عبد الله الثاني مع الملكة رانيا وكذلك الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة آل سيف. 

ولفتت الأميرة رجوة الجميع بإطلالتها، إذ إختارت بودي سوت جينز مع حزام أسود عريض على الخصر، وأكملت اللوك بحقيبة متوسطة الحجم من "ديور" باللون الأسود أيضاً، كما وإعتمدت الحذاء الرياضي الأبيض. ومن المعروف أنّ الجينز يُعتبر من صيحات موضة لِصيف 2023، وبالطبع إنّه من بين الأقمشة التي يمكن تنسيق مختلف الألوان معها، وهذا تماماً ما فعلته الأميرة. 



إطلالة الملكة رانيا 

ومن الأمور التي تنبّه لها الجمهور، أنّ الأمير رجوة آل سيف نسّقت إطلالتها مع جلالة الملكة رانيا عبد الله، فهي أيضاً تألقت بفستان جينز داكن بقصّة مميّزة وأنيقة. كما كانت الملكة رانيا قد أرفقت المنشور الذي شاركته مع متابعيها على إنستقرام، بهذه الجملة: "في ملتقى صن فالي يوم أمس".



بالفيديو... لحظة سقوط مصوّر الملكة رانيا وهكذا تصرّفت!

كما ونشرت الملكة رانيا في الساعات القليلة الماضية المزيد من الصور لها مع عائلتها من ملتقى صن فالي، وكالعادة إنهالت التعليقات على منشور جلالتها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)