بالفيديو… ردّ صادم من ورد الخال على منتقديها
يوميات المشاهير
بالفيديو... ردّ صادم من ورد الخال على منتقديها
لقاء بين رجب طيب أردوغان وإيلون ماسك… ما السؤال الذي طرحه الرئيس التركي على ضيفه؟
يوميات المشاهير
لقاء بين رجب طيب أردوغان وإيلون ماسك... ما السؤال الذي...

صور حزينة... إنهيار محمد فؤاد خلال جنازة شقيقه!

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
صور حزينة… إنهيار محمد فؤاد خلال جنازة شقيقه!

صور مؤسفة كثيرة تمّ تداولها عن انهيار محمد فؤاد في جنازة شقيقه التي تمّت في من مسجد أنس بن مالك بمنطقة حلوان بحضور العائلة والمقرّبين منها. 

انهيار محمد فؤاد في جنازة شقيقه

سيطر الحزن على محمد فؤاد في جنازة شقيقه عبد الحميد فؤاد عبد الحميد حسن الشافعي، وكانت الصفحة الرسمية للنجم المصري قد أعلنت وفاته كما وتمّ تغيير الصورة الرئيسية للحساب، وأُرقثت بالقول: "إنا لله وإِنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى : الحاج عبدالحميد فؤاد عبد الحميد حسن شافعي، شقيق الفنان محمد فؤاد ووالد الأستاذ إبراهيم عبد الحميد فؤاد، نسألكم خالص الدعاء". 



ودخل النجم المصري فى نوبة من البكاء أثناء تشييع جثمان شقيقه وخلال أداء صلاة الجنازة عليه، وتداولت الصفحات الإلكترونية والرواد هذه اللقطات المصوّرة مع التعليق عليها بكثافة وحرص الجميع على رفع الدعاء لشقيق محمد فؤاد. 

وتواجدت الوسائل الإعلامية المحلية المصرية بالمكان لتغطية الحدث، وظهر التعب والحزن بشكلٍ واضح على ملامح الفنان والممثل المصري محمد فؤاد مع توافد الأهالي والمقربين منه في عزاء شقيقه. 

لماذا انهارت بسمة وهبة في حلقتها مع محمد فؤاد في برنامج "العرافة"؟ 

وعلى عكس ما حُكي عن عدم تواجد أهل الفن في العزاء، فقد توجّه بعض الزملاء لمحمد فؤاد للوقوف الى جانبه في هذه المحنة بينهم هاني رمزي، أحمد التهامي، دنيا عبد العزيز وزوجها... وغيرهم.