أنهت حياتها بطلقة في الرأس… الجمهور التركي يودّع ممثلة شهيرة!
يوميات المشاهير
أنهت حياتها بطلقة في الرأس... الجمهور التركي يودّع ممث...
صور حزينة… إنهيار محمد فؤاد خلال جنازة شقيقه!
يوميات المشاهير
صور حزينة... إنهيار محمد فؤاد خلال جنازة شقيقه!

بالفيديو... ردّ صادم من ورد الخال على منتقديها

الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
بالفيديو… ردّ صادم من ورد الخال على منتقديها

على هامش حفل توزيع جوائز "الموريكس دور"، أجرت الممثلة اللبنانية ورد الخال مقابلة إعلامية صغيرة، ولكنّها لم تمرّ مرور الكرام بل أصبحت مادّة دسمة للجدل الإلكتروني، ممّا دفع إلى ردّ ورد الخال على منتقديها، فماذا قالت لهم؟

ردّ ورد الخال على منتقديها

في التفاصيل، سألت مذيعة المؤسسة اللبنانية للإرسال على السجادة الحمراء في حفل "الموريكس دور" الذي أقيم يوم الأحد الماضي في بيروت، الممثلة ورد الخال عن أعمالها القادمة، وكانت المفاجأة بردّ ورد الخال الفكاهي حيث قالت: "والله عم حضّر عمل مع الممثل العالمي براد بيت ونيكول كيدمان"، وكان واضحاً على المذيعة إستغرابها من الإجابة وتلبّكها، فقالت: "كلّ التوفيق".

وأثارت هذه المقابلة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، وانقسمت آراء الجمهور بين من انتقد جواب ورد وبين من انتقد ردّ المذيعة، ولكن شنّت حملة سخرية واسعة على ورد الخال، فاعتبروا أنّها تستخفّ بالمذيعة.

وردّت ورد الخال على الهجوم الكبير التي تتعرّض له، من خلال نشرها لفيديو من الحفل وهي تستلم الجائزة وعلّقت عليها قائلة: "شكراً... احلى كلمة عندي، اللي بيعرفني بيعرف انو ما بحياتي بشتغل لجايزة بل لمتعتي الخاصة اولاً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ward El Khal ورد الخال🌹⭐️🎭🇱🇧♍️ (@wardelkhalonset)

شاهدوا أبرز اطلالات النجمات في حفل الموركس دور!

وأضافت: "والمجال كلّو بيعرف انو ما بعمري اشتريت او بشتري جايزة تإرضي غروري ، بشتري حاجيات من أكل وغيرو وبدفع فواتير متلي متل كل الناس... ول اللي ما بيعرف ت ما قول جاهل، بقلّو انو من بداياتي لليوم، بتّكل ع ربي وعموهبتي اللي هني عملولي شي اسمو استمرارية وعملوني اسم اول غصب عن رقبة كل ناكر، اساسهن الالتزام والاخلاقيات. وهالاستمرارية عمرها قد نص عمري، واللي هي بحد ذاتها بطولة ونجومية حقيقية".

وختمت قائلة: "شكراً لتقديركن وحبكن ودعمكن الدايم، وآخر شي بحب اشكر حالي لاني بقدّر اللي بعملو، وبعرف شو هو اللي بقدر بعد اعملو، اذا ما طال الغياب لاسباب كتيرة. ولو كنت بغير بلدان لكانت الصعوبة بس بإختيار الأفضل لوفرة الفرص والعروض المغرية". ويبدو أنّها ردّت على الإنتقادات بطريقة غير مباشرة، بأنّها تقصد من تهكمها بعدم وفرة العروض ولم تقصد الإتخفاف بالمذيعة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ward El Khal ورد الخال🌹⭐️🎭🇱🇧♍️ (@wardelkhalonset)