مباشرةً على الهواء… رضوى الشربيني تنهار بالبكاء لهذا السبب!
يوميات المشاهير
مباشرةً على الهواء... رضوى الشربيني تنهار بالبكاء لهذا...
بالفيديو… ردّ صادم من ورد الخال على منتقديها
يوميات المشاهير
بالفيديو... ردّ صادم من ورد الخال على منتقديها

أنهت حياتها بطلقة في الرأس... الجمهور التركي يودّع ممثلة شهيرة!

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
أنهت حياتها بطلقة في الرأس… الجمهور التركي يودّع ممثلة شهيرة!

قرّرت الممثلة التركية الشهيرة ميرفي كيالب Merve Kayaalp إنهاء حياتها عن عمر ناهز ال36 عامًا بعد أن قدّمت العديد من الأعمال الدرامية الناجحة، عن طريق طلقة نار في الرأس قتلتها على الفور، في منزلها الكائن في منطقة دالامان، فما هي أسباب انتحار نجمة تركية؟

انتحار نجمة تركية

عد إخبار للشرطة من قبل بسماع صوت إطلاق النار في منزل الممثلة، فتمّ إرسال جهات إلى مكان وقوع الحادث للتحقيق، فعثروا على جثة ميرفي غارقة بدمائها. ودخل المسعفون إلى المنزل، مع الشرطة وأثناء الفحص الأوّل، تبيّن أنّ الممثلة ميرفي كيالب قد توفيت اثر إطلاق نار مباشر على رأسها.

وبعد أن انتهت فرق التحقيق عملها بمسرح الجريمة، تمّ نقل الجثة إلى مشرحة "معهد الطبّ الشرعي" في منطقة موغلا لتشريحها. وأكّد الطبّ الشرعي وفاتها إنتحاراً بالرصاص في منزلها، وحتّى الآن لم يعرف أسباب قيامها بإنهاء حياتها.

وأثارت الحادثة ردود فعل كثيرة على مواقع التواصل الإجتماعي حيث استغرب النشطاء عن سبب قيام الممثلة ميرفي كيالب من قتل نفسها، والبعض قام بتحليل الأسباب، إن كان بسبب مشكلة نفسيّة أو تحت تأثير المخدرات.

دسّت له السمّ في طبق الملوخية ومن ثمّ أحرقته بمادة الآسيد"... إليكم تفاصيل جريمة قتل مرّوعة في لبنان"

من هي ميرفي كيالب؟

نشير إلى أنّ ميرفي تخرّجت من قسم التمثيل من جامعة إسبرطة سليمان ديميريل وبعد العمل في مسرح اسطنبول الحكوميّ لمدّة عام ونصف تقريبا، انتقلت إلى المسارح البديلة، كما شاركت بأعمال دراميّة كثيرة منها: "Sakarya Fırat"- "Little Doomsday" - "Dreams and Hopes"- "Elif"، "Şeref Meselesi" -"Savaşçı". وعرفها الجمهور العربيّ من خلال مسلسلَي "المحارب" و"مسألة شرف".