جريمة مرّوعة في مصر… شاب يذبح شقيقته والسبب صادم
حياة زوجية
جريمة مرّوعة في مصر... شاب يذبح شقيقته والسبب صادم
في وسط فرحتهم… زفاف يتحوّل الى كارثة كبيرة في العراق!
حياة زوجية
في وسط فرحتهم... زفاف يتحوّل الى كارثة كبيرة في العراق!

دسّت له السمّ في طبق الملوخية ومن ثمّ أحرقته بمادة الآسيد"... إليكم تفاصيل جريمة قتل مرّوعة في لبنان"

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
دسّت له السمّ في طبق الملوخية ومن ثمّ أحرقته بمادة الآسيد”… إليكم تفاصيل جريمة قتل مرّوعة في لبنان”

سمعنا قصص وروايات كثيرة عن قيام زوجة بقتل زوجها بطرق وحشية مثل طعنه بالسكين أو إطلاق رصاصة أو خنفه، ولكن سنعرض لكم تفاصيل جريمة قتل صادمة في لبنان، هزّت مواقع التواصل الإجتماعي لأنّ لا مثيل لها وهي جديدة من نوعها، حيث قامت زوجة بقتل زوجها بالسمّ ومن ثمّ حرقه بالآسيد وتقطيعه إلى أجزاء، فما هي أسباب الجريمة وخلفياتها؟

جريمة قتل صادمة في لبنان

في التفاصيل، قامت سيدة لبنانية تدعى لينا ناصر الدين بقتل زوجها فادي العالية بطريقة قاسية ومرّوعة، في منطقة البساتين قضاء عاليه في لبنان، بعد أن إستدرجت الزوجة زوجها لتناول طبق الملوخية في المنزل، حيث كانت قد وضعت سمّ بالطبق من قبل، ممّا تسبّب بوفاته داخل المنزل. 

ولم تكتفِ القاتلة بقتل زوجها بالسمّ، بل أصرّت على التخلّص من الجثة بطريقة "شيطانيّة" بحسب ما وصفها رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فقامت بتقطيع الجثة وحرقها بمادّة الآسيد بهدف تحلّلها قبل التخلّص منها، وذلك بمساعدة شخصَين من الجنسيّة السوريّة.

وبعد إختفاء الضحيّة لأيام قليلة مع تمثيل زوجته مناشدتها عن أنّ زوجها خرج من المنزل ولم يعد، فعثرت السلطات الأمنيّة اللبنانيّة المختصّة على الجثة المشوّهة، وتمّ تشييع جنازة فادي العالية، يوم الأحد الماضي في ضيعته البساتين. وأسفرت التحقيقات الأوليّة للجريمة، عن توقيف أحد الشركاء، بينما لا يزال الشريك الآخر هارباً حتّى الآن.

جريمة مرّوعة في مصر... شاب يذبح شقيقته والسبب صادم

ردود أفعال غاضبة

وأثارت هذه الجريمة الصادمة ردود أفعال كثيرة على المنصات الإلكترونية، حيث عبّر النشطاء عن غضبهم من هذه الجريمة البشعة ووجّهوا أبشع الكلمات والعبارات ضدّ الزوجة القاتلة، أبرزها "ابنة الشيطان". ومن التعليقات التي انتشرت، قالت الإعلامية كارين سلامة: "لو شو ما عامل ما الها حق تقتله، ويمكن مش عامل شي هي يلي عاملة، خطتت ونفذت ابشع اشكال الجرايم بالعالم، خربت حياتها وحياة اولادها، وحدة مجرمة، شيطانية لازمها ش ن ق ،اوعا حدا يدافع عنها لانها امرأة، وين صرنا يا عالم".

وقال آخر: "طالما ان قانون الإعدام لم يفعّل في لبنان، سنسمع في كل يوم عن جريمة جديدة تقشعر لها الأبدان لأن المجرمون يستسهلون القيام بجرائمهم لغياب رادع فعّال يكون درساً للآخرين للتفكير مراراً قبل القيام بالجريمة."