رفضت الإرتباط به فقتلها ثمّ انتحر… قصّة ماريا حتي المؤثرة ستصدمكم!
حياة زوجية
رفضت الإرتباط به فقتلها ثمّ انتحر... قصّة ماريا حتي ال...
بعد أن إتهمها ليلة الزفاف بأنّها متحوّلة… عروس مصريّة تخرج عن صمتها وتنتقم من زوجها!
حياة زوجية
بعد أن إتهمها ليلة الزفاف بأنّها متحوّلة... عروس مصريّ...

رفضت الزواج به فطعنها أمام الجميع في الشارع... جريمة "سيّدة بركة السبع" تهزّ مصر بفظاعتها!

السبت، 05 أغسطس 2023
رفضت الزواج به فطعنها أمام الجميع في الشارع… جريمة “سيّدة بركة السبع” تهزّ مصر بفظاعتها!

"سيدة بركة السبع"... هذا العنوان الذي تصدّر عناوين الصحافة المصرية خلال الساعات الماضية بعد أن شهدت المنطقة على جريمة جديدة بحق شابة في الشارع. حتّى أنّ هناك الكثير من الأشخاص الذين تداولوا الخبر وعلّقوا بالقول: "نيرة أشرف جديدة"، ويقصدون بذلك الجريمة التي شهدت عليها مصر أيضاً خلال الاشهر القليلة الماضية وقُتلت نيرة أشرف حينها على يد زميلها محمد عادل. 

تفاصيل جريمة "سيدة بركة السبع"

في مدينة "بركة السبع" بالمنوفية شمالي القاهرة قُتلت شابة على يد رجل قام بطعنها بعدد من المرّات التي أدّت لوفاتها في الشارع. وبحسب شهود عيان كانت الشابة تسير بالشارع مع والدتها، وإلّا أنّ ذلك الرجل وإسمه هاني سالم، وقد إنهال عليها طعناً بسكين في الرقبة ومناطق متفرقة من الجسد، وتبيّن أنّها كانت ترفض الزواج به، وهي مطلقة وتعيل طفلين. 

وعلى الفور ألقت الأجهزة الأمنية القبض على القاتل وأمرت النيابة العامة بحبسه أربعة أيّام على ذمّة التحقيقات، وذلك بعد إعترافه بالإقدام على قتل الضحية بالإضافة الى تسجيلات كاميرات المراقبة في المكان الذي تمّت به الجريمة. 

جريمة مروّعة تهزّ مصر... شابة قتلت صديقتها وقطّعت الجثة بسبب شاب!!

كما وتداول بعض الرواد عبر تويتر والسوشيل ميديا مقطع الفيديو الذي يُظهر بشكلٍ واضح كيف هاجم هاني سالم الشابة أمام الجميع وفي الشارع وإنهال عليها بالطعنات الحادة والقاتلة، وكيف أنّ الحاضرين في المنطقة سارعوا لإلقاء القبض عليه قبل دقائق من وصول الأجهزة الأمنية.