واقعة غريبة… إمرأة تتزوّج من نفسها وتنفق 5 آلاف دولار على حفل الزفاف!
حياة زوجية
واقعة غريبة... إمرأة تتزوّج من نفسها وتنفق 5 آلاف دولا...
ستتفاجأون من حقيقة الفيديوهات المتداولة عن عروس حامل ترقص مع عريسها في مصر!
حياة زوجية
ستتفاجأون من حقيقة الفيديوهات المتداولة عن عروس حامل ت...

بضربة واحدة على وجهه... لن تصدّقوا السبب الذي جعل هندية تقتل زوجها!

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023
بضربة واحدة على وجهه… لن تصدّقوا السبب الذي جعل هندية تقتل زوجها!

في حادثة مروعة وغريبة وقعت في مدينة بيون بولاية ماهاراشترا في الهند، هندية تقتل زوجها حتّى الموت، وقد تصدّر الخبر العناوين في الصحف العالمية بعد أن نقل موقع "ذا تايمز أوف إينديا" التفاصيل الكاملة على العلن.   

هندية تقتل زوجها والسبب صادم! 

لأنّه لم يأخذها إلى دبي للإحتفال بعيد ميلادها! نعم، صدّقوا إنّه السبب الذي جعل إمرأة تقتل زوجها في الهند زوجها في شقتهما من خلال ضربة على أنفه بقوّة.

وكان "نيخيل خانا" الذي يبلغ من العمر 36 عاماً وهو رجل أعمال في مجال العقارات، قد تزوّج "رينوكا" منذ ست سنوات بعد قصّة حبّ، وهذا أكثر ما علّق عليه الرواد على المنشورات التي خُصّصت للحديث عن الجريمة. إذ كانت رينوكا قد إلإعترفت في التحقيقات الى أنّها بالفعل أقدمت على قتل زوجها بعد أن تشاجرت معه لأنّه لم يصطحبها إلى دبي للإحتفال بعيد ميلادها، وأضافت أنّه لم يُقدّم لها هدايا باهظة الثمن في مناسبات أخرى! 



دسّت له السمّ في طبق الملوخية ومن ثمّ أحرقته بمادة الآسيد"... إليكم تفاصيل جريمة قتل مرّوعة في لبنان"

أمّا عن تفاصيل الحادث، فقد أقدمت رينوكا التي تبلغ من العمر 38 عاماً على ضرب زوجها بِلكمة قوية على وجهه، ممّا أدى إلى كسر كبير في الأنف وفي عدّة أسنان أماميّة. ولأنّ الضربة كانت قوية فقَدَ الزوج وعيه على الفور بسبب النزيف الشديد الذي أُصيب به. لذا وبعد إبلاغ من الجيران المحيطين بهم، وصلت الشرطة إلى مكان الحادث، وتمّ على الفور نقل الضحية إلى مستشفى ساسون العام في المنطقة، حيث تمّ إعلان وفاته.