هل الإجازة الزوجية مفيدة أو مضرّة لكلا الطرفين؟
حياة زوجية
هل الإجازة الزوجية مفيدة أو مضرّة لكلا الطرفين؟
دسّت له السمّ في طبق الملوخية ومن ثمّ أحرقته بمادة الآسيد”… إليكم تفاصيل جريمة قتل مرّوعة في لبنان”
حياة زوجية
دسّت له السمّ في طبق الملوخية ومن ثمّ أحرقته بمادة الآ...

جريمة مرّوعة في مصر... شاب يذبح شقيقته والسبب صادم

الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
جريمة مرّوعة في مصر… شاب يذبح شقيقته والسبب صادم

جريمة جديدة تسجّل باسم الحبّ ولكن من نوع آخر! فقد قام شاب بذبح شقيقته لعدم موافقته على خطيبها الشاب الذي تحبّه، فقتلها شقيقها بأيشع الطرق وأنهى حياتها من دون أن تعيش أجمل أيّامها مع حبيبها.

شاب يذبح شقيقته

في التفاصيل، شهدت محافظة بور سعيد في مصر، جريمة مروّعة حيث قام شاب مصري بقتل شقيقته ذبحاً أمام مسجد في أحد شوارع بور سعيد، فتلّقت الأجهزة الأمنيّة في المحافظة بلاغ يفيد بأنّ شخصَين إستقلّا دراجة وقاما بإيقاف فتاة أثناء سيرها بالشارع، ليقوم أحدهما بطعنها بالسكين وذبحها برقبتها. وبعدها، هربا من مكان الجريمة بسرعة.

شاب يذبح شقيقته

وتبيّن من خلال التحقيقات، أنّ الفتاة كانت تعمل بمحلّ لبيع وإستئجار فساتين العرس وكانت قد دخلت بقصّة حبّ مع أحد الشباب وتمّ خطبتهما. فكشفت التحقيقات أنّ القاتل هو شقيق الضحيّة، التي تبلغ من العمر 24 عاماً، ولكنه، كان يعترض على خطبتها لشخص من دون موافقته.

رفضت الزواج به فطعنها أمام الجميع في الشارع... جريمة "سيّدة بركة السبع" تهزّ مصر بفظاعتها!

وقام المتّهم بإعداد أدوات الجريمة مع صديقه الذي يمتلك دراجة بخاريّة، وخططا للجريمة البشعة معاً وبعدها نفذا الخطّة. وتمكّن رجال الشرطة في بور سعيد من القبض على المشتبه به وتمّ توجيهه للجهات المختّصة لإستكمال التحقيقات اللازمة بحقّه.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع هذه الجريمة المروعة التي هزّت الشعب المصري بأكمله، فعبّروا عن إنزعاجهم وغضبهم من القاتل ووصفوه بأبشع الصفات والعبارات، خاصّة أنّه شقيق الضحيّة.