هل نشهد قريباً على عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة من جديد؟
يوميات المشاهير
هل نشهد قريباً على عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيم...
أنهت حياتها بطلقة في الرأس… الجمهور التركي يودّع ممثلة شهيرة!
يوميات المشاهير
أنهت حياتها بطلقة في الرأس... الجمهور التركي يودّع ممث...

مباشرةً على الهواء... رضوى الشربيني تنهار بالبكاء لهذا السبب!

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
مباشرةً على الهواء… رضوى الشربيني تنهار بالبكاء لهذا السبب!

سأل عدد كبير من المشاهدين عن السبب الرئيسي الذي جعل رضوى الشربيني تنهار بالبكاء مباشرةً على الهواء في برنامجها "هي وبس" عبر قناة "سي بي سب مصر". 

فيديو رضوى الشربيني تنهار بالبكاء 

بعد سماعها لقصّة سيدة مصرية تدعى هاجر لطفي، إنهارت الإعلامي رضوى الشربيني بالبكاء مباشرةً على الهواء، وتحدّثت السيّدة عن تعرضها للضرب على يد زوجها الذي طلقها غيابياً بالإضافة الى حرمها من كافة حقوقهاكما ورفض علاج إبنه الوحيد منها بمبلغ 10 آلاف جنيه رغم قدرته على دفع المبلغ بما أنّه لا يُعاني من مشاكل مادية وهو حالياُ في الخليج العربي.

كما أشارت في حديثها الى أنّها واجهت أيضاً ظلم أهل زوجها الذين أخذوا منها كل ما تملكه ومصوغاتها الذهبية. وفي إطار الحلقة طلبت رضوى بقوننة الأوضاع بطريقة أكثر إنصافاً للمرأة المصرية، كما عرضت المشكلة على أكثر من مختص في القانون وقد حاولوا إيجاد مخرج للنساء اللواتي يتعرضن لمثل هذا الظلم. 

الحقيقة الكاملة... رضوى الشربيني تكشف سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

وخلال هذه الحلقة عرضت رضوى الشربيني أكثر من مشكلة مباشرةً على الهواء وكانت ملامح الحزن والتأثّر واضحة على وجهها، والجميع لاحظ أنّ تتمالك نفسها حتى لا تبكي مجدداً.

وبعد عرض الحلقة التلفزيونيّة من "هي وبس" مباشرةً على الهواء، تداول رواد السوشيل ميديا هذه المشاهد على نطاقٍ واسع وعلّقوا عليها بكثافة مع مطالبة المعنيين بضرورة تعديل القوانين وإنصاف السيدات ومنحهنّ حقوقهنّ الكاملة.