إليكِ الحمية الغذائية التي اتبعتها شذى حسّون لخسارة عشرين كيلوغرام من وزنها!
يوميات المشاهير
إليكِ الحمية الغذائية التي اتبعتها شذى حسّون لخسارة عش...
مباشرةً على الهواء… رضوى الشربيني تنهار بالبكاء لهذا السبب!
يوميات المشاهير
مباشرةً على الهواء... رضوى الشربيني تنهار بالبكاء لهذا...

هل نشهد قريباً على عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة من جديد؟

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
هل نشهد قريباً على عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة من جديد؟

عادت الأخبار عن عودة ياسمين صبري الى أبو هشيمة الى الواجهة من جديد تزامناً مع أحدث ظهور لها عبر حساباتها الإلكترونية، وصبّت الأنظار أيضاً على الساعة الفخمة التي كانت قد نسّقتها مع إطلالاتها. 

خلال تواجدها في حفل إطلاق عطر "J’Adior" الجديد، تألقت النجمة المصرية بإطلالة رسمية إرتكزت على اللون الأبيض المطفي، وكانت ساعتها الذهبية الفخمة مع الأساور أكثر ما تحدّث عنه الرواد ومتابعيها في تعليقاتهم. والسّاعة التي حُكي عنها كثيراً من العلامة التجاريّة "باتيك فيليب"، هيكلها الخارجي صُنع من الذهب الوردي عيار 18 أمّا الإطار فهو مرصّع بالماس.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)



وعن إطلالة ياسمين، حرصت على إضافة لمسة من البيج الزهري مع الأبيض المطفي لمزيد من الروعة في اللوك، كما وإعتمدت تسريحة الشعر المكسور مع مكياج نيود لملامح وجهها. 

لأوّل مرّة... ردّ ناري من ياسمين صبري على تقليدها جورجينا رودريغيز

عودة ياسمين صبري الى أبو هشيمة 

تزامنت إطلالة الممثلة المصرية ياسمين صبري مع الأنباء الكثيرة عن عودتها الى زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وذلك بحسب حساب "شربليتا" المعروف بكشف فضائح المشاهير. كما وأشار الحساب الى أنّه من المتوقّع أن يتمّ عقد قرانهما مجدداً في الفترة المقبلة، وأضافت "شربليتا": "ياسمين وأبو هشيمة سيلتقيان قريبا مع المقربين لهما في منطقة الشيخ زايد لإعلان عودتهما معاً". 

وبذلك ينتظر الجمهور المصري والعربي لمعرفة إذا كانت هذه المستجدات عن الثنائي صحيح وإذا كنّا سنشهد على عودتهما وعقد قرانهما مجدداً بعد مرور فترة على إنفصالهما.