فاجعة جديدة يعيشها وديع الشيخ بوفاة والده بسبب رصاصة… التفاصيل هنا!
يوميات المشاهير
فاجعة جديدة يعيشها وديع الشيخ بوفاة والده بسبب رصاصة.....
هل نشهد قريباً على عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة من جديد؟
يوميات المشاهير
هل نشهد قريباً على عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيم...

إليكِ الحمية الغذائية التي اتبعتها شذى حسّون لخسارة عشرين كيلوغرام من وزنها!

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
إليكِ الحمية الغذائية التي اتبعتها شذى حسّون لخسارة عشرين كيلوغرام من وزنها!

صدمت شذى حسّون الجمهور بنحافتها وخسارتها للكثير من الوزن ولكن البعض منهم قلق حول صحتّها وهل إذا كانت تعاني من مرض معيّن، ممّا دفعها للخروج عن صمتها وتوضيح ما حصل معها. فما هي أسباب خسارة شذى حسون للوزن؟

خسارة شذى حسون للوزن

في التفاصيل، طمأنت الفنانة العراقيّة شذى حسّون جمهورها عن حالتها الصحيّة وأنها لا تعاني من أيّ مرض، وخسرت الكثير من الوزن من أجل تحسين مظهرها الخارجيّ وأفصحت شذى عن الحمية الغذائية التي اتبعتها.

وأعلنت شذى حسّون عن الطريقة التي جعلتها تخر عشرين كيلو من وزنها بعد معاناتها الكبيرة بسبب الوزن الزائد في الفترة الماضية، وقالت شذى في تصريحات إعلاميّة: "خسيت عشرين كيلو ولازم يكون في إرادة عشان تفقد هذا الوزن وإنّك عايزة تعملي حاجة زيّ كدا".

وتابعت حديثها قائلة: "وصلت لمرحلة حسيت فيها إني مش أنا، وقلت عايزة إرجع شذى أحسن شكلياً ومعنوياً"، وأفصحت شذى عن الحمية التي اتبعتها وقالت: "في دكتورة كانت بتابعني وعملت صيام متقطع.. كنت آكل كل 18 ساعة والأكل مرتكز عالبروتين وممارسة الرياضة".

وخلال المقابلة، تحدّثت شذى عن الغناء، وقالت إنها تعتبره "مود" وسلطنة و"أوقات بحب أغنّي واسمع أغاني فرنسية وإسبانية. وأشارت شذى إلى أنّها من برج الحوت وهي مزاجيّة قليلاً وكلّ فترة بمود معيّن.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shatha Hassoun شذى حسون (@shathahassoun)

مشاهد صدمت الجمهور... شهاب ملح يركع أمام شذى حسّون ويُقبّل قدمها!

رجيم الصيام المتقطّع

يعدّ الصيام المتقطّع من الحميات الغذائيّة التّي أصبحت منتشرة بصورة واسعة في مجال الصحّة واللياقة البدنيّة، ولها نتائج مذهلة لخسارة الوزن والحصول على  جسم رشيق وصحّي. وتعتمد هذه الحمية على ساعات صيام وساعات أخرى أكل، ويمكن تقسيمها 16/8، 18/6. وتتميّز بإعتمادها بشكل رئيسي على أوقات تناول الطعام وعدم وجود قيود كثيرة حول نوع الطعام الواجب تناوله، لذا، عادة لا يتمّ تحديد جدول الأكل المسموح في الصيام المتقطع بل تعيين أوقات وساعات الأكل، كما يجب أن يكون الأكل صحياً وغنياً بالفيتيمانات والمعادن.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shatha Hassoun شذى حسون (@shathahassoun)