عبر المنشورات والتغريدات… من هم المشاهير الذين دعموا عملية طوفان الأقصى؟
يوميات المشاهير
عبر المنشورات والتغريدات... من هم المشاهير الذين دعموا...
ما سبب ظهور سوسن بدر ولبلبة بالحجاب؟
يوميات المشاهير
ما سبب ظهور سوسن بدر ولبلبة بالحجاب؟

بعد البلبلة التي أحدثتها بسبب النشيد الوطني لبلادها... شذى حسّون تدخل بنوية بكاء مباشرةً على الهواء!

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023
بعد البلبلة التي أحدثتها بسبب النشيد الوطني لبلادها… شذى حسّون تدخل بنوية بكاء مباشرةً على الهواء!

مرّت أيّام على الفيديو الذي تمّ تداوله بكثرة من مهرجان العراق الدولي، وفي أوّل ظهور إعلامي لها شذى حسون تدخل بنوبة بكاء مباشرةً على الهواء وتوجّه رسالة الى الجمهور. 

وبالعودة الى تلك المشاهد، كانت النجمة العراقيّة قد إستبدلت كلمات نشيد الوطني العراقي بكلماتٍ أخرى والجميع إنتبه الى هذا الأمر، وبعدها علّقت بالقول أنّ المهرجان أخذ منها أربعة أشهر عمل كما أنّها كانت مرهقة بسبب التحضيرات الكثيرة. 

شذى حسون تدخل بنوبة بكاء

بسبب التعليقات اللاذعة والإنتقادات التي واجهتها بعد الفيديو المتداول لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي للحظات التي إستبدلت بها كلمات النشيد الوطني العراقي، إنهارت الفنانة شذى حسّون بالبكاء في الإطلالة الإعلامية لها.

تصريحات الفنانة العراقية كانت ضمن برنامج "بتوقيت العاصمة"، وقالت وهي تبكي بشدّة: "والله حرام"، كما وأوضحت أنّها أدّت النشيد الخاص ببلادها أكثر من مرّة في الكثير من الحفلات. وبعدها إعتذرت الفنانة شذى حسّون من جمهورها العراقي، كما وأكّدت أنّ هجومهم واإتقادهم لها نابع من إحساسهم بالخذلان، لذا أشارت في حديثها الى أنّها لم تقصد ما حصل في مهرجان العراق الدولي. 

إليكِ الحمية الغذائية التي اتبعتها شذى حسّون لخسارة عشرين كيلوغرام من وزنها!

أمّا عن إطلالات الوجوه الفنية والإعلامية المعروفة التي حضرت المهرجان، أشارت شذى حسّون الى أنّها غير مسؤولة عن إختياراتهم وعلّقت بالقول: "أنا لست مسؤولة عنهم، ما أقدر أوقف على الوحدة، عندي 1500 ضيف، هاي الفئة وهاي النوعية من السيدات موجودة في العراق، ما نقدر نشيلهم، شلون أكون مسؤولة عن هندام أي وحدة تيجي".