بالفيديو… الجمهور في الكويت يُحرج شيرين عبد الوهاب بسبب حسام حبيب
يوميات المشاهير
بالفيديو... الجمهور في الكويت يُحرج شيرين عبد الوهاب ب...
بالصور… كيف أطلّت ملكة جمال البحرين بالبوركيني؟
يوميات المشاهير
بالصور... كيف أطلّت ملكة جمال البحرين بالبوركيني؟

ما هو سرّ نحافة شذى حسون؟

السبت، 14 يناير 2023
ما هو سرّ نحافة شذى حسون؟

أسئلة كثيرة اكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي حول سر نحافة شذى حسون بعد ظهورها في الكثير من الصور الجديدة التي شاركتها عبر مع متابعيها الذين لاحظو التغيير الواضح في اطلالاتها. 

وفي مقابلة أُجريت مع النجمة العراقية في برنامج "The Insider" خرجت عن صمتها وردّت بجوابٍ واحد على كل تلك العلامات الاستفهام التي طُرحت عن خسارتها للوزن في هذه الفترات. 

سر نحافة شذى حسون

ردّت النجمة شذى حسّون في مقابلتها مع برنامج "The Insider" عن السرّ وراء نحافتها وقالت: "والله دايت، دايت... والله العظيم ما أكذب، لو عملت حاجة كنت قلت"، وأضافت أنّها اعتمدت على نفسها للالتزام. 

وكشفت أيضاً أنّها خسرت 17 كيلوغراماً في ثلاثة أشهر فقط، وأشارت الى أنّها تتابع هذا الأمر مع طبيب تغذية، كما وعلّقت بالقول: "اهتمام بالصحة، الصحة بتوديك تهتم بنفسك وتضعف". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)


مشاهد صدمت الجمهور... شهاب ملح يركع أمام شذى حسّون ويُقبّل قدمها!

وكانت النجمة شذى حسّون قد تألقت بجمبسوت رمادي لمّاع في حفل تكريم "Cael Festival" في دبي، وتمّ تكريمها على الأغنية الجديدة التي قدّمتها مع الفنان فوديل والتي حققت نسبة عالية جداً من المشاهدة عبر يوتيوب. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shatha Hassoun شذى حسون (@shathahassoun)

وكانت شذى قد واجهت موقفاً صادماً عندما قابلها المشهور عبر السوشيل ميديا شهاب ملح الذي انهار بالبكاء في تلك اللحظات وركع أمامها بالاضافى الى أنّه طلب يدها للزواج! وكانت تقف شذى أمامه وهي مستغربة من ما يحصل، وساعدته للوقوف على قدميه.