أسئلة كثيرة حول صحّة ياسمين صبري بعد هذه الصورة التي نشرتها ومن ثمّ حذفتها!
يوميات المشاهير
أسئلة كثيرة حول صحّة ياسمين صبري بعد هذه الصورة التي ن...
مشادة جديدة بين بن افليك وجنيفر لوبيز… هل زوجته السابقة هي السبب؟
يوميات المشاهير
مشادة جديدة بين بن افليك وجنيفر لوبيز... هل زوجته السا...

"شذى حسون لا تعرف نشيد بلادها"... موجة تعليقات سلبية تواجهها النجمة العراقية!

الخميس، 05 أكتوبر 2023
“شذى حسون لا تعرف نشيد بلادها”… موجة تعليقات سلبية تواجهها النجمة العراقية!

بعد ظهورها على مسرح "مهرجان العراق الدولي" بصفتها رئيسته، إنهالت التعليقات على الفيديو المتداول لها وأكثر ما كُتب "شذى حسون لا تعرف نشيد بلادها"!.

في التفاصيل، إستبدالت النجمة العراقية هذه الكلمات من النشيد الوطني الخاص بوطنها: "هل أراك ناعماً منعماً... وسالماً مكرماً" وقالت بدلاً عنها: "سالماً منعَّماً وغانماً مكرَّماً"، كما إستبدلت: "الجلال والجمال والسناء والبهاء" بهذه العبارة: "الجلال والسناء والبهاء والدلال".

ردّ شذى حسّون على الإنتقادات التي طالتها 

وبعد الهجوم الكبير الذي تعرّضت له عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة الى التعليقات حول شذى حسون لا تعرف نشيد بلادها، ردّت النجمة العراقية، وأشارت الى أنّ المهرجان أخذ منها أربعة أشهر عمل كما أنّها لم تنم أو تأكل في آخر أسبوع من التحضيرات، وكانت تحت ضغط كبير، ورهبة وخوف وإرهاق وإرباك وهمّها الوحيد تقديم صورة جميلة عن بلدها أمام العرب. 

كما وعلّقت بالقول: "كلنا خطّاؤون"، وقد تصدّرت النجمة العراقية الترند عبر مختلف المنصات الإلكترونية خلال الساعات القليلة الماضية، وإنتشرت اللحظات التي قالت بها النشيد الوطني العراقي على نطاقٍ واسع. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 7asrifn (@7asrifn)


إليكِ الحمية الغذائية التي اتبعتها شذى حسّون لخسارة عشرين كيلوغرام من وزنها!

وكانت الفنانة العراقية شذى حسّون قد قرّرت تأجيل مهرجان العراق الدولي بعد أن كان من المقرّر أن يكون في التاسع والعشرين من شهر سبتمبر الماضي، وذلك حداداً على ضحايا حريق زفاف الحمدانية، وبالطبع بعد قرار السلطات العراقية بالحداد الرسمي لمدّة ثلاثة أيّام بعد هذه الفاجعة التي هزّت العراق. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shatha Hassoun شذى حسون (@shathahassoun)