بالصور… ظهور صادم للنجمة باميلا اندرسون من دون مكياج في أسبوع الموضة في باريس!
يوميات المشاهير
بالصور... ظهور صادم للنجمة باميلا اندرسون من دون مكياج...
“شذى حسون لا تعرف نشيد بلادها”… موجة تعليقات سلبية تواجهها النجمة العراقية!
يوميات المشاهير
"شذى حسون لا تعرف نشيد بلادها"... موجة تعليقات سلبية ت...

أسئلة كثيرة حول صحّة ياسمين صبري بعد هذه الصورة التي نشرتها ومن ثمّ حذفتها!

الخميس، 05 أكتوبر 2023
أسئلة كثيرة حول صحّة ياسمين صبري بعد هذه الصورة التي نشرتها ومن ثمّ حذفتها!

قلق على صحة ياسمين صبري صبّ على الصورة التي كانت قد نشرتها عبر حسابها الخاص على إنستقرام، إلّا أنّها سرعان ما حذفتها ولم تردّ على الأمور التي سأل عنها متابعيها. 

ومن يُتابع النجمة المصرية عبر حساباتها الإلكترونية يُلاحظ أنّها دائماً ما تنشر اللقطات المصوّرة لها من النادي الرياضي أو الأوقات التي تخصصها لممارسة اليوجا، على الرغم أنّها تواجه كمية من الإنتقادات في بعض المرّات. حتى أنّها علّمت مباشرةً على الهواء الإعلامي المصري عمرو أديب طرق يوغا الكرسي، وحينها علّق عمرو بطريقة ساخرة على تلك الحركات التي كانت تقول له ليقوم بتنفيذها. 

قلق على صحة ياسمين صبري

ظهرت الممثلة المصرية ياسمين صبري خلال ساعات التمارين الرياضية الخاصة بها، إلّا أنّ الجمهور لاحظ وجود غطاء طبي على جزء من يدها ما يُشير الى أنّها خضعت لبعض الفحوصات الطبية. وبعد دقائق على نشر الصورة إنهالت التعليقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن المفاجأة كانت أنّ ياسمين قد حذفت صورتها من حسابها عبر إنستقرام وإكتفت بمشاركة متابعيها باللقطة المصوّرة عبر الستوريز. 

ومن بين التعليقات التي كُتبت على الصورة: "اتحسدتي يا ياسمين إيه اللي في إيدك ده؟"، كما وهناك من علّق بالقول: "إن كان فيه مشكلة صحية طمنينا عليكي لأن الكلام شكله كبير وفيه محاليل وكدة"... وغيرها من ردود الفعل. 

قلق على صحة ياسمين صبري

هل نشهد قريباً على عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة من جديد؟

يُذكر أنّ ياسمين صبري كانت قد نشرت أيضاً صورة لها من تمارين اليوغا التي تقوم بها، إلّا أنّها حذفتها لتُقرّر بعدها بنشرها عبر حسابها على إنستقرام ومنصة "أكس" أيضاً. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)