مسلسلات النصف الثاني من رمضان تنطلق على الشاشة… جولة على أبرزها!
سينما ومسلسلات
مسلسلات النصف الثاني من رمضان تنطلق على الشاشة... جولة...
للمرّة الأولى… رومي القحطاني السعودية تشارك بمسابقة ملكة جمال الكون 2024
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى... رومي القحطاني السعودية تشارك بمسابقة ...

بالصور... أوّل ظهور لشقيقة ياسمين صبري الفرنسية والجمهور يلاحظ الشبه بينهما!

الأربعاء، 27 مارس 2024
بالصور… أوّل ظهور لشقيقة ياسمين صبري الفرنسية والجمهور يلاحظ الشبه بينهما!

تصدّرت شقيقة ياسمين صبري الفرنسية الترند عقب منشور والدها أشرف صبري يتحدّث فيه عن حياته الماضية مع أولاده ردّاً على تصريح ابنته النجمة المصرية في إحدى المقابلات التلفزيونية عن طفولتها التي حكت فيها عن أنّها كانت تنتمي للطبقة المتوسطة.

شقيقة ياسمين صبري الفرنسية

نشر الطبيب أشرف صبري عبر حسابه الشخصي على الفايسبوك صوراً نادرة من طفولة ياسمين مع شقيقتها نرمين والمربية الفيليبينية آنذاك، بالإضافة إلى ألبوم آخر يضمّ صوراً نادرة من طفولة أولاده وكانت بينهم ابنته الفرنسية التي تُدعى "ألكسندرا".

وأرفق والد ياسمين الصور بتعليق يردّ على تصريحها الإعلامي، وكتب: "بعد الواحد ما كبر ويشوف ولاده يحمد ربنا اتربوا كويس رغم اننا طبقة متوسطة عاشوا في بيت ابوهم وبناتي كانوا في مدرسة EGC بتاعة الطبقة المتوسطة كنت مهتم تكون مربيتهم فيلبينية عشان يتكلموا اللغة الانجليزية كويس بتاعة الطبقة المتوسطة اشتغلت طبيب واتعلمت بره عشان انجح اولادي في الطبقة دي وابني كان في مدرسة فيكتوريا".

وتابع الطبيب أشرف حديثه: "دلوقتي ابني في امريكا بيشتغل بعد ما جوزته الحمدلله ونرمينة بنتي جوزها دكتور زيي بس اطفال من الطبقة المتوسطة والتانية فنانة وعندي بنت فرنساوية كنت بافسحهم دايما في اليخت بتاعي الصغير بتاع الطبقة المتوسطة! ولما باتفرج علي حفيدتي اما بافرح ومنتظر عم بلال يجيب ولي العهد يارب".

وتحدّث الوالد عن شقيقة ياسمين "ألكسندرا" وقال: "كلهم بيحبوا ابوهم والكسندرا حتتجنن وتيجي مصر لانها مع امها في فرنسا عشان تعد مع ابوها وهي الوحيدة البعيدة لكنها لها ام محترمة تعرف تخلي ابوها رمز حتى لو بعيد ومنتظر وصولها بفارغ الصبر".

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع أول ظهور لألكسندرا وتساءلوا حول أسباب عدم تكلم ياسمين صبري عنها، والبعض منهم عبّر عن آرائه حول مدى الشبه بينهما، ومن التعليقات التي رصدناها: "الفرنسية بتشبه ياسمين اوي"، "دي اختها لياسمين بتشبهها"، "ذي ياسمين بلا عمليات تجميل".

أظافر طويلة لفتاة شعبية... ردود فعل سلبية بسبب إطلالة ياسمين صبري في بوستر مسلسل "رحيل"

آراء متباينة حول ردّ أشرف صبري على ياسمين 

تعرّض والد ياسمين صبري لحملة هجوم واسعة بسبب ردّه العنيف على تصريحات ابنته واعتبر البعض أنّ تصرّفه غير لائق بتاتاً، فكتب أحدهم: "حتي لو بتكذب وكلامها كلة تافة وسطحي، انت والدها المفترض تدعمها و تحتويها وتشوف العيب فين وتحاول تصلحة من خلال التعديل السلوكي".

أما البعض الآخر، فدافع عن الطبيب أشرف: "تصرفها غريب جدا، ليه تنكر نعمة ربنا عليها؟"، "ربنا يهديها يااشرف معروف في اسكندرية انت مين وابن مين"، "يا دكتور حضرتك مش فخر بس لعيلتك فخر لكل الاسكندرانيه وشرف كبير لكل الي اتعاملوا معاك".