بعد أسبوع على طلاقهما… أحمد العوضي في المستشفى وياسمين عبد العزيز من أول الزائرين!
يوميات المشاهير
بعد أسبوع على طلاقهما... أحمد العوضي في المستشفى وياسم...
تجاعيد تحت عينَيها… أنابيلا هلال تثير الجدل بصورها الحديثة!!
يوميات المشاهير
تجاعيد تحت عينَيها... أنابيلا هلال تثير الجدل بصورها ا...

شاهدوا كيف إحتفلت ياسمين صبري بعيد ميلادها مع عائلتها!

الأربعاء، 24 يناير 2024
شاهدوا كيف إحتفلت ياسمين صبري بعيد ميلادها مع عائلتها!

في عيد ميلاد ياسمين صبري مع عائلتها، وجّهت لها والدتها نسرين أجمل العبارات المؤثّرة من خلال صورة عائلية نشرتها عبر حسابها الشخصي على إنستقرام. فكيف ردّت النجمة المصرية على والدتها؟. 

عيد ميلاد ياسمين صبري مع عائلتها

نشرت السيّدة نسرين صورة لها تجمعها مع أولادها وتوجهت الى ياسمين بمناسبة عيد ميلادها وأرفقت المنشور بتعليق كرسالة صغيرة، وكتبت: "عيد ميلاد سعيد حبيبتي... أتمنى لك السعادة والنجاح ابنتي الجميلة"، مع ثلاثة رموز لقلب أحمر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by nessrin (@nessrinstpaul)

وعلّقت النجمة المصرية على منشور والدتها، وقالت: "شكرا جزيلاً أمي الجميلة... صورة جميلة"، فردّت عليها بالقول: "الله يحميك ويحفظك".

وتفاعل الرواد مع الصورة بشكل واسع، فانهالت التعليقات التي تتمنى لياسمين صبري عيد ميلاد سعيد، ومنها: "عقبال المية ياسمين الحلوة"، "عيد ميلاد سعيد وعمر مديد ان شاء الله ومملوء حب وفرح ونجاح وتألق... ربي يحفظكم جميعاً"، "كل سنة وهي بألف خير... عايلة جميلة".

ياسمين صبري تعلّق على خبر زواجها سرّاً من رجل أعمال مهمّ!

إطلالة ياسمين صبري في مهرجان "جوي أووردز" 

حضرت الممثلة ياسمين صبري حفل توزيع جوائز صناع الترفيه Joy Awards الذي أُقيم في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض. أطلّت ياسمين بإطلالة ساحرة، فارتدت فستان طويل وضيق باللون الأسود اللامع ويدخله قماش باللون البيج مما أضاف كلاسيكية على إطلالتها. وطبّقت ياسمين مكياجاً ناعماً مع تسريحة شعر عادية.

وشاركت ياسمين صبري مع محبّيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، بصور جديدة لها من حفل "جوي أووردز" في دورته الرابعة. وعبّر الرواد عن إعجابهم باللوك التي إعتمدته النجمة في الحفل الضخم، ومن التعليقات التي كتبت تحت الصور: "الله يحفظ الجمال"، "ملكة الأناقة والحشمة الشياكة"، "والله القمر بغار منك"، "أجمل وحدة من المهرجان".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)