شاهدوا كيف إحتفلت ياسمين صبري بعيد ميلادها مع عائلتها!
يوميات المشاهير
شاهدوا كيف إحتفلت ياسمين صبري بعيد ميلادها مع عائلتها!
بالفيديو… ريهام سعيد تتهم الدكتور نادر صعب بتشويه وجهها بعد إجراء عملية تجميلية والأخير يردّ!
يوميات المشاهير
بالفيديو... ريهام سعيد تتهم الدكتور نادر صعب بتشويه وج...

تجاعيد تحت عينَيها... أنابيلا هلال تثير الجدل بصورها الحديثة!!

الأربعاء، 24 يناير 2024
تجاعيد تحت عينَيها… أنابيلا هلال تثير الجدل بصورها الحديثة!!

أثارت تجاعيد انابيلا هلال التي ظهرت في صورها الحديثة خلال حضورها حفل "جوي أووردز" في السعودية، حالة من الجدل والسخرية على ظهورها بهذا الشكل، رغم أنّ زوجها هو طبيب التجميل اللبناني نادر صعب الذي يهتمّ بجمال النجمات. 

تجاعيد انابيلا هلال تثير سخرية الجمهور

إنتشرت صور للإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ ظهرت علامات التقدم في السن والخطوط الرفيعة على وجهها خاصّة تحت منطقة العينَين، مما عرّضها لإنتقادات كثيرة من قبل الرواد بسبب عدم قيامها بتحسين مظهرها وهي زوجة طبيب التجميل نادر صعب. 

فكتبت إحدى الصفحات على تطبيق انستقرام: "تحت عيونها هلقد بدون معالجة... أكيد كلنا حنكبر بس بمإنو زوجها الدكتور نادر صعب لازم يعملا شي للخطوط". فشنّت حملة من الإنتقادات الهائلة على انابيلا هلال، ومنها: "باب النجار مخلوع"، "حواجبها كتير غلط"، "الميك اب ارتست مش عارفة تشتغلها مظبوط مكترة بودرة تحت العين"، "مبينة كأنو كبرانة بالعمر"، "عن جد ليه مش عاملة فيلر تحت عيونها". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @lebanese_society_

ولكن، هناك بعض الرواد دافع عن أنابيلا هلال وأكّدوا أن ظهور الخطوط الرفيعة طبيعيّ جداً، فقال أحدهم: "وين المشكلة بالموضوع بطلتو تتقبلوا تجاعيد الوج والعيون... تعودتوا ع المناظر المنفوخة متل البلاستيك".

أنابيلا هلال تنشر فيديو خلال إحتفال عيد ميلادها... وصلة رقص بفستان كاشف!

إطلالة انابيلا هلال في حفل" جوي أووردز"

وقد أطلّت الإعلامية أنابيلا هلال على السجادة الأرجوانية في حفل توزيع جوائز صناع الترفيه بإطلالة أنيقة ولافتة، فارتدت فستاناً طويلاً باللون الأسود، وتميّز بقصة مميزة على منطقة الصدر من قماش المخمل، أما المنطقة السفلية تميزت بقماش الستان وإدخال اللونين الأخضر الأرجواني، والفستان من تصميم المصمم العالمي زهير مراد. 

وأرفقت أنابيلا هلال الفستان بمجموعة مجوهرات ماسية من دار "معوض"، وطبّقت مكياجاً هادئاً من صيحة مكياج النيود، وإختارت تسريحة شعر ذيل الحصان البسيطة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Annabella Hilal (@annabellahilal)