آيتن عامر تثير الجدل بسبب صورها الجديدة… حقيقة أو فوتوشوب؟
يوميات المشاهير
آيتن عامر تثير الجدل بسبب صورها الجديدة... حقيقة أو فو...
شاهدوا كيف إحتفلت ياسمين صبري بعيد ميلادها مع عائلتها!
يوميات المشاهير
شاهدوا كيف إحتفلت ياسمين صبري بعيد ميلادها مع عائلتها!

بعد أسبوع على طلاقهما... أحمد العوضي في المستشفى وياسمين عبد العزيز من أول الزائرين!

الأربعاء، 24 يناير 2024
بعد أسبوع على طلاقهما… أحمد العوضي في المستشفى وياسمين عبد العزيز من أول الزائرين!

يبدو أن حالة طليق ياسمين عبد العزيز سيئة للغاية، فقد انتشرت معلومات تفيد أن احمد العوضي في المستشفى إثر تعرّضه لوعكة صحية مفاجئة أثناء تصوير مسلسله الجديد "حق عرب". أمّا المفاجأة التي صدمت الجمهور فهي أن ياسمين عبد العزيز أولى من وصل للوقوف إلى جانبه ومساندته. 

احمد العوضي في المستشفى

توجهت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز على الفور الى المستشفى حيث نُقل زوجها السابق أحمد بعد تعرّضه في الساعات الماضية لأزمة صحيّة مفاجئة. وفي الإطّلاع على حسابات ياسمين الإلكترونية الرسمية، لم تعلّق على المعلومات المتداولة ولم تنشر أي منشور يتضمن أخبار عن صحّة طليقها.

"أحمد ممنوع عنه الزيارات في المستشفى" 

محمود حمدان، مؤلّف المسلسل الجديد "حق عرب" كان هو من أعلن خبر إصابة النجم المصري أحمد العوضي بتلك الوعكة الصحيّة. وكتب حمدان من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، جاء فيه: "دعواتكم لأخويه أحمد العوضى بالشفاء العاجل، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفى، بقاله يومّين لصعوبة حالته الصحية"، قبل أن يحذف التدوينة بعد بضعة دقائق من كتابتها.

معلومات متداولة... هل فعلاً كانت زينة سبب طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي؟

وجاءت هذه الأزمة الصحيّة بعد أيّام من طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، بعد إعلان الأخيرة خبر الإنفصال رسمياً، وهو ما فاجأ الكثيرين من محبّي النجمَين. وكانت ياسمين قد أعلنت، مؤخراً، طلاقها من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، قالت فيه: "تمّ الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد... وبيننا كل الإحترام والتقدير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_)