صفحة إلكترونيّة تفضح زواج لجين عمران مع صورة لزوجها الجديد!
يوميات المشاهير
صفحة إلكترونيّة تفضح زواج لجين عمران مع صورة لزوجها ال...
أسئلة كثيرة حول صحّة ياسمين صبري بعد هذه الصورة التي نشرتها ومن ثمّ حذفتها!
يوميات المشاهير
أسئلة كثيرة حول صحّة ياسمين صبري بعد هذه الصورة التي ن...

بالصور... ظهور صادم للنجمة باميلا اندرسون من دون مكياج في أسبوع الموضة في باريس!

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023
بالصور… ظهور صادم للنجمة باميلا اندرسون من دون مكياج في أسبوع الموضة في باريس!

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صور باميلا اندرسون من دون مكياج بخطوة مفاجئة، ممّا أثار صدمة النشطاء واستغرابهم من شكلها وجرأتها، فكيف ظهرت في صورها الحديثة؟

باميلا اندرسون من دون مكياج

ظهرت النجمة الأميركيّة باميلا اندرسون، في أسبوع الموضة في باريس، من دون مكياج أثناء حضور حفل عشاء، ما شكّل ذهول المعجبين، الذين لم يعتادوا على رؤيتها بهذا المظهر الطبيعيّ. وأكّدت باميلا أندرسون التّي ظهرت بملامح ناعمة ومظهر خلا كليّاً من مساحيق التجميل، أنّها تتباهى بجمالها الطبيعيّ والنمش المنتشر في وجهها.

وتألقت باميلا أندرسون بأناقتها خلال حضورها في أسبوع الموضة في باريس، حيث اختارت إرتداء معطف كبير من الكشمير وطبّقت معه تنورة من نفس القماش، وأرفقت إطلالتها بوضع قبعة بنيّة وجوارب سوداء شفّافة وانتعلت حذاء بكعب عال المزيّن بالشرائط البنية. وكان لافتاً إخفاء باميلا جزءا كبيراً من شعرها الأشقر تحت قبّعتها مع ترك خصلة واحدة بارزة، وزيّنت عنقها بسلسلة فضيّة اللون.

هل يمكن ان تتعرفي على باميلا اندرسون مع تقدمها في العمر؟

آراء رواد مواقع التواصل الإجتماعي

وعبّر رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن إعجابهم بهذه اللفتة المفاجئة من باميلا، فتناقلوا صور لها وأشادوا بالخطوة التّي أقدمت عليها وهي تشجيعها للفتيات على الظهور على طبيعتهنّ، من دون مساحيق التجميل وحتى من دون الخضوع لعمليات التجميل المبالغ فيها. 

ومن التعليقات التي رصدناها على إحدى التطبيقات، قال أحد النشطاء: "رغم أنّها كبُرت بالعمر ولكن الجمال الطبيعيّ دائماً يغلب"، وقال آخر: "أتمنّى أن يبدأ المشاهير باتباع هذه الخطوة... لتشجيع الفتيات على الإستغناء عن مستحضرات التجميل باهظة الثمن."

نذكر أنّ النجمة باميلا شاركت في عروض أزياء المصمّمة الشهيرة فيفيان ويست وود التّي توفيت في العام الماضي، في أسبوع الموضة في باريس في عام 2009. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pamela Anderson (@pamelaanderson)