تأكيد انفصال كريستيانو وجورجينا لم يحصل بعد… هذا ما فعلته!
يوميات المشاهير
تأكيد انفصال كريستيانو وجورجينا لم يحصل بعد... هذا ما ...
كيف بدأت قصة حبّ عز شهوان وجيلان علاء؟
يوميات المشاهير
كيف بدأت قصة حبّ عز شهوان وجيلان علاء؟

بسبب عملية تجميل فاشلة... وفاء سالم تعرضت لتشوّهٍ في الوجه!

الأحد، 30 أكتوبر 2022
بسبب عملية تجميل فاشلة… وفاء سالم تعرضت لتشوّهٍ في الوجه!

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصور تُظهر تعرض وفاء سالم للتشوه بعد خضوعها لعملية تجميل في وجهها، وذلك بعد أن كشفت النجمة المصرية بنفسها عن التفاصيل التي واجهتها مؤخراً. 

وفاء سالم الممثلة أدّت عدد كبير من الأدوار على الشاشة المصرية، الّا أنّها اشتهرت بشكلٍ كبير في بطولة فيلم "النمر الأسود" الذي حفقق نجاحاً باهراً ونسبة عالية من المشاهدة عند عرضه. 

تعرض وفاء سالم للتشوه 

كشفت النجمة وفاء سالم في برنامج "الحكاية" مع الاعلامي عمرو أديب أنّها خضعت منذ سنوات للحقن التجميلية لدى عدد من الأطباء، وفي كل مرّة يقول لها الطبيب أن تلك الحقن ستساعدها على علاج ما حصل في وجهها. 

وبعد أن لاحظت تلك التشوهات وكان من حولها يقولون لها عن ظهور المضاعفات من جراء الحقن الخاطئة في وجهها، قررت عدم الخضوع لعمليات تجميلية بعد ابتزاز الأطباء السابقين لها.

وبعد فترة خضعت لجراحة انقاذ في وجهها عند الطبيب التجميلي سمير غرابة، الذي اكتشف أنّها كانت تعاني من مضاعفات كثيرة وخطيرة جداً كادت أن تصل نحو الدماغ بسبب الحقن الخاطئة التي خضعت لها طيلة السنوات الماضية. 

منساك المطيري تروي تفاصيل معاناتها من الفيلر والبوتوكس وتورّم وجهها بالكامل!

وأضافت الممثلة وفاء سالم في تصريحاتها عبر برنامج "الحكاية" بالقول: "عملولي خيوط والخيوط عملتلي تلفيات، واتعملي حقن غلط في وشي... أنا اتعرضت للابتزاز". وأشارت في حديثها الى أنّها في هذه المرحلة بدأت ملامح وجهها تعود لطبيعتها، فكا ما تريده هي أن تعود وفاء سالم التي أحبها الجمهور.