شاهدوا صور خطوبة الفنانة ماريتا عاصي الحلاني من كميل ابي خليل… فكيف بدت؟
يوميات المشاهير
شاهدوا صور خطوبة الفنانة ماريتا عاصي الحلاني من كميل ا...
بعد أن هزّت الأخبار السوشيل ميديا… أوّل ردّ من أشرف حكيمي حول تهمة الإغتصاب!
يوميات المشاهير
بعد أن هزّت الأخبار السوشيل ميديا... أوّل ردّ من أشرف ...

دوللي سميث أنفقت الملايين... فقط لتُشبه دمية باربي!

الأربعاء، 01 مارس 2023
دوللي سميث أنفقت الملايين… فقط لتُشبه دمية باربي!

بعد أن تصدّرت صور دوللي سميث قبل وبعد السوشيل ميديا، سُلطت الأضواء على الملايين التي أنفقتها هذه الشابة البريطانية فقط لتُشبه دمية باربي البلاستيكية. 

صور دوللي قبل وبعد العمليات التجميلية التي خضعت لها 

كانت دوللي سميث التي تبلغ من العمر 28 عاماً بملامح وجه طبيعية وتعتمد لون الشعر البني، إلّا أنّها فضّلت أن تكون شبيهة لدُمية باربي المعروفة على الصعيد العالمي، لذا توجهت الشابة البريطانية وخضعت للكثير من عمليات التجميل حتى أنّها أنفقت حوالي 15 ألف جنيه أسترليني مقابل تلك الإجراءات على شكلها.

وعدا عن الجراحات التجميليّة الكثيرة مع الفيلر والبوتوكس، لم تتردّد دوللي بتبييض لونها أيضاً وإعتماد لون الشعر الأشقر الفاتح حتى تصبح تماماً مثل باربي. أمّا في تصريحاتها فقالت: "آمل أن يتم الإحتفال بخياري لأن أصبح كما أريد أن أكون"، كما وأشارت الى أنّها أصبحت تُلاحظ أنّ بعض النساء يستغربون من شكلها الجديد، بينما وجدت أنّ الرجال يمدحونها أكثر. 

دوللي سميث قبل وبعد

مروة راتب تصدم الجمهور بصورة دون مكياج... فكيف تبدو؟!

وبعد أن حكت عنها الصحافة، إنتشرت صور الشابة دوللي سميث أكثر وتصدّرت الترند، وبالطبع إنهالت التعليقات عبر مواقع التواصل الإجتماعي وإنتقدها عدد كبير من الأشخاص على تلك الخطوة التي أقدمت عليها، كما وأشار البعض الآخر أنّه ليس من الضروري أن تشبه باربي وتقوم بكل تلك العمليات التجميلية، بالإضافة الى التعليقات التي إرتكزت على مفهوم الجمال في هذه الأيّام وكيف بات بعض الأشخاص يعمدون على تشويهه. 


دوللي سميث قبل وبعد