بوستر مسلسل “تحت الوصاية” لمنى زكي يثير جدلاً واسعاً… فهل يسيء للمرأة؟
يوميات المشاهير
بوستر مسلسل "تحت الوصاية" لمنى زكي يثير جدلاً واسعاً.....
دوللي سميث أنفقت الملايين… فقط لتُشبه دمية باربي!
يوميات المشاهير
دوللي سميث أنفقت الملايين... فقط لتُشبه دمية باربي!

شاهدوا صور خطوبة الفنانة ماريتا عاصي الحلاني من كميل ابي خليل... فكيف بدت؟

الثلاثاء، 28 فبراير 2023
شاهدوا صور خطوبة الفنانة ماريتا عاصي الحلاني من كميل ابي خليل… فكيف بدت؟

ضجّت مواقع التواصل حول صور خطوبة ماريتا الحلاني ابنة الفنان عاصي الحلاني، من الشابّ كميل ابي خليل بعد طلب يدها في العاصمة الفرنسيّة باريس.

صور خطوبة ماريتا الحلاني وكميل ابي خليل 

بأجواء من الحبّ والفرح، احتفلت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني بخطوبتها من مدير انتاج شركة "أنغامي" كميل ابي خليل وسط حضور الأهل والأصدقاء، وظهرت ماريتا بفستان أزرق اللون ويتميّز بقماش الدانتيل على منطقة الصدر من توقيع المصمّم العالمي ايلي صعب. ونشرت ماريتا على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام مجموعة من الصور والفيديوهات توثّق فيها أجواء السعادة والفرح، وعلّقت عليها قائلة "بداية الأبد".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

وتفاعل الجمهور مع احتفال ماريتا وكميل لخطوبتهما وتمنوا لهما التوفيق في حياتهما، كما أثنوا على اطلالة ماريتا حيث وصفوها "بالملكة" خاصة أن فستانها شبه كثيراً لفستان ارتدته سابقاً الأميرة كيت ميدلتون.

ونشرت ماريتا صور تظهر ديكور حفل خطوبتها بالورد الأبيض السادة والشموع الهادئة، وحرصت عائلتها من نشر صور تظهر فرحة العائلة بخطوبة ابنتهم، فنشرت كوليت الحلاني زوجة عاصي الحلاني صور عديدة من الحفل ومنها صورة جماعيّة كتبت عليها "كل شئ بالنسبة لي".

من جهة شقيقة ماريتا، فقد نشرت العديد من الصور وأظهرت تفاصيل الحفل من الديكور، لقالب الحلوى والحضور. كما نشرت صورة تجمعها بالعروس ماريتا وعلّقت عليها قائلة: "أجمل عروس، أميرتي، ألف مبروك يا حياتي".

ماريتا الحلاني تعلن ارتباطها... من هو خطيبها؟

من هو خطيب ماريتا الحلاني؟

هو منتج فني في المنصة الموسيقيّة الشهيرة "أنغامي"، وفي تصريحات سابقة أشارت ماريتا الى أن العلاقة بينهما بدأت علاقة صداقة بحكم العمل بينهما وتحوّلت بعدها الى علاقة حبّ، وهناك معلومات أن الزواج سيتمّ قريباً مدنياً في احدى الدول الأوروبيّة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)