مؤشر جديد على اندلاع الخلاف ما بين تامر حسني وبسمة بوسيل!
يوميات المشاهير
مؤشر جديد على اندلاع الخلاف ما بين تامر حسني وبسمة بوس...
كلمة “زبّال” تشعل الحرب بين نادين نجيم وديما صادق!
يوميات المشاهير
كلمة "زبّال" تشعل الحرب بين نادين نجيم وديما صادق!

ماريتا الحلاني تعلن ارتباطها... من هو خطيبها؟

الخميس، 23 فبراير 2023
ماريتا الحلاني تعلن ارتباطها… من هو خطيبها؟

في عاصمة الحبّ باريس حبيب ماريتا الحلاني يطلب يدها للزواج، وبدورها نشرت الصورة لتُعلن بشكلٍ رسمي عن ذلك عبر حساباتها الإلكترونيّة. وكانت النجمة اللبنانية قد حلّت ضيفة على برنامج "حديث البلد" في الأسابيع القليلة الماضية، وعند سؤالها عن حقيقة إرتباطها وإقتراب موعد زواجها، أشارت ماريتا الى أنّها تُفضّل أن تُعلن عن تلك الأمور في الوقت المناسب. 

حبيب ماريتا الحلاني يطلب يدها للزواج

نشرت ماريتا صورة من العاصمة الفرنسية تظهر فيها مع حبيبها كميل أبي خليل الذي طلب يدها بشكلٍ رسمي، وعلّقت بالقول: "لقد قلت نعم لحبّ حياتي".

وإنهالت التعليقات على الصورة من متابعيها وتمنوا لها السعادة والخير، كما وعلّق عدد كبير من مشاهير العالم العربي بينهم الممثل نيكولا معوّض الذي كتب: "أفضل نعم على الإطلاق... ليبارك الله"، الممثلة زينة مكّي التي علّقت بالقول: "مبروك ماريتا! أبعث الحبّ لكما"، وكذلك ملكة جمال لبنان السابقة بيرلا حلو التي كتبت: "مبروووك"... وغيرهم كالفنانة بلقيس فتحي، الإعلامية جيسيكا عازار، شقيق ماريتا الفنان وليد الحلاني وشقيقتها دانا.

وسأل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن هوية خطيبها، وهو المنتج الفنّي ومدير الإنتاج بمنصة "أنغامي" كميل أبي خليل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)


خطوبة نادين نسيب نجيم خلال الإحتفال بِعيد ميلادها... وهكذا فاجأها خطيبها!

وكانت الفنانة ماريتا الحلاني قد شاركت متابعيها عبر إنستقرام صورة جديدة لها مع باقة كبيرة من الورد الأحمر بمناسبة عيد الحبّ، وأرفقت الصورة بالقول: "بتمنالكن حياة مليانة حب، فرح، سلام وقوّة لتتخطوا الأيام الصعبة. بحبكن من كل قلبي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)